أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بيرسيتش يرفض التجديد لإنتر من أجل الشياطين الحمر

الأربعاء، 28 يونيو 2017 06:20 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بيرسيتش يرفض التجديد لإنتر من أجل الشياطين الحمر بيرسيتش نجم إنتر ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من حسم صفقة الكرواتى إيفان بيرسيتش جناح فريق إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

إيفان بريسيتش
إيفان بريسيتش

مانشستر يونايتد يقترب من ضم بريسيتش لهذا السبب
 

أشارت صحيفة "مترو" الإنجليزية ، إن إيفان بيرسيتش إتخذ أول خطوة تقربه نحو الأولد ترافورد وإرتداء قميص مانشستر يونايتد ، حيث رفض العرض المقدم من جانب إنتر ميلان لتجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2020 .

أوضحت الصحيفة ، إن بيرسيتش رفض تجديد عقده مع إنتر ميلان كنوع من الضغط على إدارة النيراتزورى للسماح له بالرحيل إلى مانشستر يونايتد الموسم المقبل .

وكان مسئولى إنتر ميلان الإيطالى قد حددوا سعر إيفان بريسيتش بـ 50 مليون يورو فيما عرض مانشستر يونايتد مبلغ 40 مليون يورو لإنهاء الصفقة .

أنطونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
أنطونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد

مارسيال ينفى شائعات رحيله عن مانشستر يونايتد
 

نفى الفرنسي أنطونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" الشائعات التى ترددت حول رحيله عن الأولد ترافورد.

كتب المهاجم الفرنسى عبر حسابه الرسمى على "تويتر" قائلاً ، "الشائعات ليست صحيحة" ليؤكد على بقائه داخل صفوف الشياطين الحمر ولا نيه للرحيل الموسم المقبل .

من جانبه أكدت صحيفة "مترو" الإنجليزية ، عن رغبة أرسنال في التعاقد مع مارسيال بمبلغ 40 مليون جنيه إسترليني بعد خروجه من حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر.

وأحرز مارسيال 9 أهداف في 45 مباراة لعبها بقميص الشياطين الحمر في الموسم المنتهى وحقق "3" ألقاب ، بطولة الدوري الأوروبي والدرع الخيرية وكأس الرابطة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن مورينيو يفضل في رحيل مارسيال وضم ألفارو موراتا، لاعب ريال مدريد الإسباني، وإيفان بريسيتش، لاعب إنترميلان الإيطالي.

وانضم مارسيال عام 2015 لمسرح الأحلام قادماً من موناكو الفرنسى بصفقة هي الأغلى بالنسبة للاعب شاب حيث بلغت قيمتها  36 مليون جنيه إسترليني . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة