أكرم القصاص - علا الشافعي

قواعد العناية بالرموش الصناعية لتدوم فترة أطول

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 03:00 ص
قواعد العناية بالرموش الصناعية لتدوم فترة أطول رموش كثيفة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سواء كنتِ تحتاجى الرموش الصناعية من أجل رموش شديدة الكثافة والطول تلائم الحفلات والمناسبات الخاصة أو كنتِ تستعينى بها فقط لتعزيز كثافة رموشك بشكل خفى وغير ملحوظ من الضرورى أن تهتمى بها بطريقة خاصة كى يطول عمره ولا تضطرى لإزالتها أو إعادة تركيبها خلال فترة قصيرة وإجهاد رموشك الأصلية.
 
ومن مجلة "مارى كلير" البريطانية إليكِ قواعد العناية بـ"اكستنشن الرموش" ليدوم فترة أطول:
 

اختارى النوع المناسب 

بإمكانك محاولة تطبيق الرموش الصناعية فى المنزل ولكن الأفضل أن تستشيرى خبيرة التجميل على الأقل فى المرة الأولى لمساعدتك على تحديد أى نوع هو الأفضل بالنسبة لكِ وأى نوع تتحمله رموشك.
 

حافظى عليها جافة لمدة 48 ساعة 

بعد تطبيق الرموش الصناعية لا يجب أن تتعرض للرطوبة فى اليوم الأول أو الثانى بعد التطبيق وهذا يعنى أنه يجب حمايتهم أثناء الاستحمام وتجنب السباحة والأنشطة التى من شأنها أن تسبب الكثير من العرق.
 

كونى حذرة عند إزالة المكياج

لا تستخدمى كرات القطن لإزالة مكياج العين إذا كنتِ تستخدمى الرموش الصناعية لأنها تجعل الرموش تسقط سريعًا وتخلف وراءها ألياف قطنية قبيحة والأفضل اسخدام مناديل إزالة المكياج بلطف.
 

ابعدى عن المرطبات والكريمات

ابعدى رموشك عن كريمات العين الثقيلة والمرطبات ويجب استخدام أى منتج ترطيب بحذر لأنه يمكن أن يخفف الروابط بين الرموش الصناعية ورموشك مما يجعلها تسقط.
 

النوم على ظهرك 

من المهم حماية رموشك من الاحتكاك والضغط أثناء النوم ولذلك يفضل أن تنامى على ظهرك للحفاظ على مظهر رائع للرموش لفترة أطول.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة