بالفيديو..مدير أمن البحيرة: المحافظة خالية من التحرش خلال أيام العيد

الإثنين، 26 يونيو 2017 05:20 م
بالفيديو..مدير أمن البحيرة: المحافظة خالية من التحرش خلال أيام العيد اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة
البحيرة – جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أكد اللواء علاء الدين أحمد شوقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، أن المديرية اتخذت كافة الاستعدادات الأمنية لمواجهة كل صور الخروج عن القانون، خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأضاف مدير أمن البحيرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المحافظة خالية من التحرش ولم يتم تسجيل أى حالة تحرش على مدار يومى العيد حتى الآن.

وأوضح مساعد وزير الداخلية أن المديرية رفعت حالة الاستنفار القصوى فى جميع القطاعات وكثفت وجودها الأمنى أمام وحول المؤسسات والمنشآت الحيوية ومرافق الدولة ووسائل النقل العام ومحطات القطار، وذلك للتصدى لأى محاولات آثمة تستهدف إشاعة الفوضى وترويع المواطنين.

ولافت أنه تم تعزيز الخدمات الأمنية لتأمين الاحتفالات بالإضافة إلى تواجد ضباط وأفراد قسمى مكافحة جرائم العنف ضد المرأة ومباحث الآداب فى الأماكن العامة للحد من جرائم العنف ضد المرأة وضبط أى مخالفات، مشيراً أن هذه الجهود والاستعدادات كان لها الفضل فى عدم تسجيل أى حالة تحرش خلال يومى العيد.

وأكد شوقى على أهمية تشديد الرقابة على كافة وسائل النقل وتطبيق الخطط الأمنية بمنتهى الحسم وعدم التهاون مع أى محاولة للخروج على القانون والنظام العام بوسائل النقل.

 وأضاف شوقى أن الوزارة زودت مديرية أمن البحيرة بـعدد من الكلاب البوليسية الألمانية والبلجيكية والمدربة على الكشف عن المفرقعات، مضيفا أنه تم الاستعانة بهذه الكلاب البوليسية للكشف عن المفرقعات حول المنشآت الأمنية والحيوية بمدن محافظة البحيرة المختلفة، بجانب استخدامها فى الحملات الأمنية التى تجرى بمختلف مناطق المحافظة لتلافى عمليات التفجير التى تواجه القوات أثناء ملاحقة العناصر الإرهابية فضلا عن استخدام أحدث الأجهزة المتطورة فى الكشف عن المفرقعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة