بالصور.. الملاية اللف تعود للإسكندرية على يد القارئ "إسلام عادل"

الإثنين، 26 يونيو 2017 08:34 م
بالصور.. الملاية اللف تعود للإسكندرية على يد القارئ "إسلام عادل" قصة مصورة عن عودة الملايا اللف
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من ينسى الملاية اللف، وتزين نساء المحروسة بها لعقود، وعشق فتيات الإسكندرية لها بشكل خاص، ولكن من كان يتوقع أن تعود الملاية اللف لشوارع عروس البحر مرة أخرى، هذا تحديدا ما فعله المصور الشاب إسلام عادل، في قصة مصورة جديدة.

عودة الملايا اللف
عودة الملايا اللف

ويقول عادل ذو الـ25 عام، أنه احترف التصوير منذ عامين، والفكرة هي استعادة للزمن القديم الجميل، متابعا "زمن الملاية اللف والبرقع".

قصة مصورة عن الملاية اللف
قصة مصورة عن الملاية اللف

ويحكي الشاب أنهم صوروا القصة فى الإسكندرية بحري، وعن استقبال المواطنين في الشارع لهم قال "الناس فعلا كانت مستغربة المنظر لدرجة انهم كانوا في حالة ذهول اننا قدرنا نرجع عصر ولبس وشخصية الزمن القديم".

جانب من الصور
جانب من الصور

وأضاف "الفكرة حازت على إعجاب الكثيرين خاصة كبار السن الذين عاصروا وقت كانت الملاية اللف هي العلامة الأبرز لأزياء أهل الاسكندرية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 
 
 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(((الملايه اللف)))

....ومساء الخير .....مش أى واحده تلبس ملايه لف ....تليق عليها ....فلابد لمن ترتديها ....من مؤهلات تؤهلها لأرتداءها ....وخلفيه ...ثقافيه ...عاليه ....وألا ...ستنسلت وتقع منها الملايه وهى ماشيه ...والنحفاء يمتنعون ......ومساااااء الفل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة