بالصور.. مواطنون يشكون من حرق القمامة فى المحلة الكبرى

الإثنين، 26 يونيو 2017 11:00 ص
بالصور.. مواطنون يشكون من حرق القمامة فى المحلة الكبرى القمامة فى كفر العلو
هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ مصطفى البدرى، المقيم فى قرية العلو بالمحلة الكبرى ، من تراكم القمامة عند مدخل القرية والتخلص منها عن طريق الحرق، مما تسبب فى تصاعد الأدخنة الكثيفة بشكل يومى وإصابتهم بحالات اختناق.

وأضاف القارئ مصطفى البدرى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من كابوس يومى عند منطقة المفارق، حيث تراكم القمامة والتى يتم التخلص منها عن طريق الحرق،  ويقوم عمال  شركة النظافة بحرقها ، دون عدم تقدير صحة المواطنين المصريين من قبل جهاز النظافة.. رأيتهم أكثر من مرة".

وتابع: رأيت لودر يدفع القمامة غير مشتعلة على تلك المشتعلة كى لا يرفعها .. الأمر متكرر فى أكثر من مكان .. أمس كان أول ايام العيد ولا نستطيع استنشاق هواء نظيف".

وتابع : "الأغرب من ذلك أننى رأيت عمال النظافة يشعلون النار فى القمامة.. والتى تظل مشتعلة حتى نعانى يوميا من  حالات اختناق، الموضوع خطير جدا لانه يؤثر على صحة اطفالنا".

وطالب القارئ المسئولين بمعاينة الأمرعلى الواقع ، والعمل على حل المشكلة وإصدار تشريع يجرم اشعال النيران من القمامة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

القمامة عند كفر العلو بالمحلة الكبرى
القمامة عند كفر العلو بالمحلة الكبرى

 

صورة أخرى للقمامة
صورة أخرى للقمامة
 
شكوى القارئ
شكوى القارئ

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة