أكرم القصاص - علا الشافعي

هتلبسى إيه بكرة؟..اختارى "الكاروهات والبولكا دوت" من دولاب "تايلور سويفت"

الأحد، 25 يونيو 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟..اختارى "الكاروهات والبولكا دوت" من دولاب "تايلور سويفت"
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقع الفتيات فى حيرة دائماً فى البحث عن إجابة سؤال "هلبس إيه بكرة؟"، هذا السؤال الذى يدفعهن للمكوث أمام خزانة ملابسهن لفترات طويلة من أجل اتخاذ قرار يرضى طموحهن فى النهاية، ولمواكبة أحدث صيحات الموضة التى يتبعها المشاهير ونجوم السجادة الحمراء، نعرض لكم اليوم بعض الإطلالات التى يمكن محاكاتها من دولاب النجمة الرقيقة صاحبة أشهر "قُصة" فى تاريخ هوليوود وهى "تايلور سويفت".

1. للتسوق:

للتسوق
للتسوق
تختار "تايلور" عند اتخاذها قرار الذهاب للتسوق ارتداء السروال المنقوش أو المنقط مع بلوزة أو بادى سادة، أو ترتدى الجاكيت الرياضى ومن تحته توب غامق اللون وسروالها الأسود، تلك الإطلالات التى تجعلها تشعر بالراحة، فإذا كنتِ ستذهبين للتسوق غداً يمكنك ارتداء إحدى الإطلالات السابقة.

2. فى العمل أو عشاء عمل:

للعمل أو عشاء العمل
للعمل أو عشاء العمل
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مناسبة للعمل فمن المتعارف عليه أن الملابس الرسمية أو شبه الرسمية هى الاختيار الأنسب، لذا يمكنك الظهور بشكل رسمى مثل "سويفت تايلور" فقط قومِى بارتداء السروال ذو درجات الألوان البنى مع الشيميز اللبنى وبليزر أزرق أو كحلى، وإذا كان لديك عشاء عمل، قومى بارتداء الجيب الطويل التى تصل حتى تحت الركبة واختارى البلوزة الكاروهات أو البولكا دوت عليها.

3. مناسبة صباحية:

مناسبات صباحية
مناسبات صباحية
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تتناسب مع حضور مناسبة فعليك اختيار الـ"شيرت دريس"، لما يعطيه من مظهر جذاب ولائق لتلك المناسبة مع وضع حزام فى الوسط، أيضاً يمكنك اختيار فستان نص كُم منقوش يليق بالأجواء الصباحية.

4. سهرات ليلية أو حفلات مسائية:

مناسبات مسائية أو سهرات
مناسبات مسائية أو سهرات
تميل سويفت إلى ارتداء الكاروهات فى ملابسها، وهى تعد من الإطلالات الأنيقة فى المناسبات الليلية، لذا اختارى الجيب الكاروهات فى مع بلوزة سادة، أو يمكنك أيضاً اختيار الـ "جمبسوت" الأسود.

5. خروجات الأصدقاء:

خروجات الأصدقاء
خروجات الأصدقاء
يعد الجينز من أهم قطع الملابس التى لاغنى عنها فى خزانة أى فتاة بدرجاته المتعددة، بالإضافة إلى كونه يمكن ارتدائه بأكثر من شكل وطريقة فى مناسبات مختلفة، لذا ارتدى أحد السراويل الجينز التى تمتلكيها مع البادى أو البلوزة الـ "أوف شولدر"، أيضاً يمكنك اختيار الشيميز الأبيض الشيفون ومعه حذاء باللون الجملى الأنيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة