أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تحقيقه 236 مليون دولار فى السوق الأجنبية.. عرض The Mummy فى مصر

السبت، 24 يونيو 2017 11:00 م
بعد تحقيقه 236 مليون دولار فى السوق الأجنبية.. عرض The Mummy فى مصر توم كروز
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع فيلم الأكشن والرعب The Mummy أن يحقق إيرادات فى السوق الأجنبية وصلت إلى 236 مليون دولار أمريكى، وبعد أن حقق ذلك الرقم تستقبل دور العرض المصرية الفيلم يوم الأربعاء، وهو الفيلم الذى يشارك فى بطولته النجمان توم كروز وراسل كرو ليسجل الظهور الأول للنجمين سوياً على الشاشة.

 

وتدور أحداث الفيلم حول مومياء ملكة قديمة تستيقظ من سباتها، لتخرج من السرداب المدفونة به فى الصحراء، وتعود وتنتقم ممن سلبوها حياتها ووضعوها فى هذا المصير المظلم، وفى سبيل انتقامها تجلب أهوالاً لا يمكن تصورها، وليدة لأحقاد سنوات طويلة قضتها فى الظلام.

 

ويشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم على رأسهم المرشحون لجائزة الأوسكار توم كروز (Mission: Impossible) وراسل كرو (Gladiator)، إضافة إلى صوفيا باوتيلا (Kingsman: The Secret Service)، أنابيل واليس (Annabelle)، تشاستى باليستيروس (Final Destination 5)، والنجوم ذوى الأصول العربية أمير المصرى (رمضان مبروك أبو العلمين حمودة) ومروان كنزارى (Ben-Hur).

 

ويقف النجمان راسل كرو وتوم كروز لأول مرة سوياً على الشاشة من خلال الفيلم، حيث استقر دور دكتور هنرى جيكيل على كرو بعد أن كان مرشحاً له النجوم خافيير بارديم، جوزيف جوردن ليفيت، توم هاردى وإيدى ريدماين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة