4 نماذج للرجال فى دراما رمضان 2017 اهربى منهم فورًا

السبت، 24 يونيو 2017 12:00 ص
4 نماذج للرجال فى دراما رمضان 2017 اهربى منهم فورًا مشاهد من مسلسلات رمضان
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تلك القصص المنسوجة من خيال المؤلفين فى الدراما تظهر دائمًا شخصيات موجودة فى الواقع نقابلها كل يوم وربما تمثلنا إحداها أو نعيش مع شخصية تشبهها طول العمر، ولكننا لا نلاحظ أبدًا كل أبعاد هذه الشخصيات لأننا أقرب من اللازم إليها ولا نتعامل معها من موقع المتفرج، ولكن الدراما تمنحنا هذه الميزة وتجعلنا نتمكن من ملاحظة ما قد نغفل عنه فى حياتنا اليومية.
 
وفى دراما رمضان هذا العام ظهرت عشرات النماذج التى تعكس تركيبات إنسانية معقدة، من بينها نماذج للرجال الذين يجب أن تهربى منهم إلى آخر العالم، فتعرفى عليهم:
 

"الدكتور هشام".. "الباحث عن الكمال دائمًا"

التورط فى الخيانة ليس العيب الأسوأ فى نموذج شخصية "الدكتور هشام" الذى قدمه الفنان أحمد فهمى فى مسلسل "لأعلى سعر" وإنما السبب الذى دفعه للتورط فى الخيانة وهو البحث المستمر عن امرأة كاملة دون عيب واحد.
 
الدكتور هشام ـ لأعلى سعر
الدكتور هشام ـ لأعلى سعر
هذا الرجل يبحث عن امرأة ناجحة دائمًا وفى كامل أناقتها وجمالها دائمًا وإذا لم تكونى هذه المرأة الخارقة طوال الوقت سيبحث دائمًا عن "إصدار أفضل" بدلاً من أن يدعمك لتكونى فى أفضل حال.
 

"سامى".. رجل لا يمكن الاعتماد عليه

نموذج آخر للرجل الذى يجب أن تتجنبيه ولو اضطررتى للهرب إلى آخر العالم هو الرجل الذى لا يمكنك الاعتماد عليه تمامًا كـ"سامى" فى مسلسل "رمضان كريم" والذى لعب دوره الفنان محمد لطفى.
 
سامى ـ مسلسل رمضان كريم
سامى ـ مسلسل رمضان كريم
وهو الرجل الذى يعتمد طوال الوقت على أن تدبر الزوجة مصاريف البيت وبدلاً من أن يتحمل هذه المسؤولية يتسبب هو فى تضييع أموالها إما على المخدرات أو مشروعات فاشلة لا تنجح أبدًا.
 

"خميس".. المصلحجى 

خميس ـ مسلسل رمضان كريم
خميس ـ مسلسل رمضان كريم
أما "خميس" من مسلسل "رمضان كريم" والذى يلعب دوره الفنان صبرى فواز فيجسد نموذج ثلاثى للرجل الأسوأ على الإطلاق، فهو المصلحجى الباحث عن المال دائمًا، وهو الموظف الذى يقبل الرشوة ومخالفة القانون من أجل المال أيضًا، ويتزوج من دون علمها طمعًا فى مال الأرملة قريبته.
 

"الدكتور هشام".. محترف الخيانة 

الدكتور هشام ـ لا تطفئ الشمس
الدكتور هشام ـ لا تطفئ الشمس
على عكس "الدكتور هشام" فى مسلسل "لأعلى سعر" الذى خان زوجته لأنه يبحث دائمًا عن امرأة "سوبر"، كان "الدكتور هشام" فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذى لعب دوره الفنان فتحى عبدالوهاب يجسد الرجل محترف الخيانة الذى تغفر له زوجته زلاته مرة بعد أخرى ولكنه يكررها دائمًا بدعوى البحث عن الإلهام والشغف تارة وبحجة أنها تعامله كأم تارة أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة