خالد صلاح

مازن ينتقل للعيش مع هنا فى منزل نعيمة بالحلقة الـ28 من الحساب يجمع

السبت، 24 يونيو 2017 12:55 م
 مازن ينتقل للعيش مع هنا فى منزل نعيمة بالحلقة الـ28 من الحساب يجمع    حازم إيهاب
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ 28 من مسلسل الحساب يجمع انتقال مازن "حازم إيهاب"الي منزل نعيمة ليعيش مع زوجته هنا ابنة يسرا في المسلسل، حيث اكتشف أنه يحبها وذهب إلى الوراق ليساعدها في الوصول الي شقيقتها الهاربة منة.

فيما استغل الحاج نور "محمود عبد المغني" مصيبة نعيمة ليقف أمام منزلها ويعايرها أمام أهل الحارة بهروب كرم مع ابنتها وأن المال الحرام لا ينفع، وهو ما تقابله نعيمة بالسكوت فيما يؤكد لها الحاج أن لا شيء سيقف في طريق خطته للاستيلاء على منازل الحارة.

من ناحية أخرى يكتشف طه حقيقة عمل عبير أثناء زيارته لبيت نعيمة لشكرها على مساعدته، حيث يجد أخته وفاء التي تحاول ابتزاز نعيمة للحصول على المال وتهددها بإخبار طه بحقيقة الأمر، ليعود إلى المنزل ويصفع عبير التي تعترف بمكان عملها وتطلب منه الطلاق.

المسلسل تم تصوير معظمه في جزيرة الوراق، حيث قامت العدل جروب ببناء حارة شعبية كاملة خصيصاً على شاطئ النيل بالجزيرة، ويشمل هذا 3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل وسوقاً شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية.

الحساب يجمع من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة النجمة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة، والفنان كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من محمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة