خالد صلاح

الكويت تدين استهدف الحرم المكى الشريف

السبت، 24 يونيو 2017 04:58 ص
الكويت تدين استهدف الحرم المكى الشريف تفجيرات الحرم المكى
الكويت أ ش أ
إضافة تعليق

أعربت دولة الكويت، عن إدانتها واستنكارها الشديدين للمخطط الإرهابى الدنئ الذى استهدف الحرم المكى الشريف الليلة.

وأكد مصدر مسؤول فى وزارة الخارجية الكويتية، فى بيان مساء الجمعة، وقوف دولة الكويت إلى جانب المملكة العربية السعودية وتأييدها فى كل ما تتخذه من اجراءات للحفاظ على امنها واستقرارها.

وأشاد المصدر بالدور، الذى تقوم به المملكة العربية السعودية فى مكافحة الإرهاب وبيقظة الأجهزة الأمنية فى المملكة وكفاءتها فى احباط هذا المخطط الدنيء.

كما أشاد المصدر بالجهود الكبيرة والمقدرة التى تقوم بها المملكة العربية السعودية فى خدمة الإسلام والمسلمين وما تقدمه من خدمات وتسهيلات لضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين طيلة العام.

وأوضح المصدر أن استهداف هذه البقعة الشريفة ومرتاديها من معتمرين ومصلين وفى هذه الايام المباركة يؤكد غلو الارهاب وبعده عن كافة القيم الدينية والأخلاقية والإنسانية واستهدافه لاستقرار العالم وآمن البشرية الأمر الذى يؤكد الحاجة الملحة لمضاعفة الجهود الدولية لوأد هذه الظاهرة الخطيرة.

واختتم المصدر تصريحه بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها العزيز من كل سوء، وكانت قوات الأمن السعودية قد تمكنت الجمعة، من احباط مخطط إرهابى استهدف المسجد الحرام فى مكة المكرمة حيث حاصرت أحد الإرهابيين الذى فجر نفسه فى أحد منازل حى أجياد.

وقالت وزارة الداخلية السعودية، فى بيان، إنها تمكنت من إلقاء القبض على 5 من أفراد الخلية الإرهابية بينهم امرأة ولم تكشف عن هوياتهم حفاظا على سرية التحقيق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة