السعودية: نعمل على تحديد هوية الانتحارى فى محاولة الهجوم على الحرم المكى

السبت، 24 يونيو 2017 01:21 ص
السعودية: نعمل على تحديد هوية الانتحارى فى محاولة الهجوم على الحرم المكى محاولة تفجير الحرم المكى
الرياض أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية السعودية منصور التركى، إنه يتم العمل حاليا على تحديد هوية الانتحارى فى محاولة الهجوم على الحرم المكي.

وأوضح التركى - فى إتصال هاتفى لقناة (العربية) الإخبارية، الجمعة - أن الداخلية السعودية أحبطت فى السابق محاولات لاستهداف المسجد الحرام، لافتا إلى أنه تم القبض على الارهابيين دون أى مقاومة باستثناء أحدهم الذى كان فى المنزل المتواجد فى المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد الحرام قام بإطلق النار قبل أن يقوم بتفجير نفسه.

وأشار التركى إلى أن هناك عملا جاريا فى المنطقة وعقب الانتهاء منه سيتم اعلان بيان تفصيلى لتوضيح كل ما توصل إليه من حقائق بشأن هذه الجريمة، مشددا على أن أمن زوار المسجد الحرام يمثل أولوية للسلطات فى السعودية.

وأكد أن هذه العناصر تؤيد تنظيمات ارهابية خارجية يمكن القول إنهم يتبعون تنظيم "داعش" الارهابى أو من مؤيديه وتقوم بتنفيذ اجندات الدول التى ترعاه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العويسي

لابد من القضاء على ابناء القرامطه

لادين ولامله لاال ثانى احفاد ابو حمدان القرمطى .. تميم وامه موزه بنت المفسد والبغل ابوة لابد من ابادة نسل الانجاس من بيننا

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن حامد

الصورة دي غلط

دي صورة المسجد النبوي من ناحية البقيع مش للمسجد الحرام يا ريت تغيروا الصورة ودي تاني مرة باصحح لكم من غير ما بتقولوا شكرا اصلا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة