فى عيد ميلاده الـ 35 صور تلخص سنوات الأمير ويليام دوق إنجلترا

الأربعاء، 21 يونيو 2017 07:30 م
فى عيد ميلاده الـ 35 صور تلخص سنوات الأمير ويليام دوق إنجلترا الأمير ويليام وشقيقه ووالدتهما
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هو محل أنظار وحديث العالم دائما وأبداً إنه الأمير ويليام، دوق إنجلترا وابن الأميرة ديانا وحفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا والمرأة الأقوى فى تاريخ الملكات وصاحبة أطول مدة من حيث تولى العرش، وفى عيد ميلاده الـ 35 نستعرض أهم الصور فى حياة الأمير ويليام، كما نشرها موقع " express "، الإنجليزى.

الأمير ويليم وشقيقه ووالدته
الأمير ويليم وشقيقه ووالدته
ولد الأمير ويليام فى الـ 21 من يونيو عام 1982، وهو الابن الأكبر للأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا، وبعد عامين من ميلاده رحب العالم بشقيقه الأصغر الأمير هارى، وقبل أن يصبح تلميذا فى مدرسة ويثربى قبل الإعدادية فى عام 1987 بدأ تعليمه فى مدرسة حضانة السيدة مينورس فى غرب لندن .
ويليام وهو صغير
ويليام وهو صغير
وفى عام 1991 تم نقل الأمير ويليام إلى المستشفى بعد أن قذفه طالب بالخطأ على رأسه وتحدث عن هذا الحادث بعد سنوات قائلاً، " الندبة الناتجة كانت ندبة هارى بوتر " وبعض الناس لا يلاحظونها إلا أن فى أماكن أخرى قد يرونه.
الأمير ويليام فى طفولته
الأمير ويليام فى طفولته
وفى عام 1997 تحول عالمه رأسا على عقب عندما توفيت والدته ديانا فى حادث سيارة بباريس، فقال " مازلت أشعر بعد 20 عاماً بعيداً عن والدتى بالصدمة مازالت فى وجهى، فليس كما يقول البعض الصدمة لا يمكن أن تستمر طويلاً".
الأمير وجدته
الأمير وجدته
وعرف ويليام فى سلاح الجو الملكى بعد تخرجه وانضمامه إلى الأكاديمية العسكرية الملكية، فهو طيار للبحث والإنقاذ وأجرى 156 عملية بحث وإنقاذ ولا يزال يعمل من مطار كامبريدج لسيارة إسعاف أنجلينا الجوية.
ويليام وزوجته
ويليام وزوجته
والتقى الأمير وليام فى جامعة سانت أندروز فى عام 2001 وبدأوا فى التعارف بعد عامين فقط من لقائهما الأول واعترفت الأميرة كيت مديلتون أنها هربت من ويليام فى أول لقاء جمعهما حيث صاحبها نوع من الشعور بالخجل .  
الأمير ويليام وزوجته وأطفاله
الأمير ويليام وزوجته وأطفال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة