القابضة لمياه الشرب تستجيب لعدد من شكاوى قراء "اليوم السابع"

الأربعاء، 21 يونيو 2017 02:51 م
القابضة لمياه الشرب تستجيب لعدد من شكاوى قراء "اليوم السابع" صورة أرشيفية
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لعدد من شكاوى قراء اليوم السابع، والتى تم إرسالها عبر خدمة صحافة المواطن.

وردت الشركة على شكوى تم نشرها تحت عنوان "مواطن يشكو طفح المجارى بشارع جمال عبد الناصر فى بشتيل منذ 12 يوما"، بتاريخ 18 يونيو، بأنه بالمعاينة على الطبيعة بتاريخ 19-6 تبين وجود سدد بشارع محمد راهونى من جمال عبد الناصر، وجار تطهير الشارع بالكباش والنافورى ومعدات الشركة لتطهير الشارع بالكامل وخفض منسوب المياه بالشبكة وعمل اللازم.

كما ردت الشركة على شكوى أخرى بعنوان "شكوى من غرق البدرشين وانقطاع المياه بعد كسر ماسورة الصرف الصحى"، تم نشرها بتاريخ 16 يونيو، عبر خدمة صحافة المواطن، وأكدت أن سبب انقطاع المياه فى الفترة السابقة يرجع إلى عطل بخط طرد الصرف الصحى بمدينة البدرشين، الأمر الذى أدى الى قطع المياه عن المدينة لإصلاح العطل، مما أثر على الضغوط بأطراف الشركة والأماكن المرتفعة وقد تم استقرار الضغوط بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح.

وفى شكوى أخرى بشأن تلوث مياه الشرب بمدينة قليوب، ردت الشركة بأنه تم رفع عينات من عدة مناطق بواسطة معمل قليوب وبتحليلها جاءت العينات مطابقة للمواصفات.

وتابعت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى فى ردها على شكوى أخرى تم نشرها تحت عنوان "قارئ يشكو من زيادة نسبة الكلور فى مياه الشرب بقرية ميت فارس بالدقهلية"، بأن معمل محطة مياه ميت فارس قام بالمرور على مكان الشكوى، وتم أخذ عينات عشوائية وتحليلها وجاءت جميعها مطابقة للمواصفات القياسية لمياه الشرب.

وبخصوص شكوى "اختلاط مياه الشرب الصحى بالجيزة" خاصة فى شارع يسرى حسن بمنطقة عزبة العسيلى، ردت الشركة بأن الشارع المذكور منفذ بالجهود الذاتية غير المطابقة للمواصفات الفنية، مع العلم أن المياه موجودة وبحالة جيدة خلال الفترة الصباحية وخلال الفترة المسائية وتقل الضغوط وقت الذروة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد اسلام

إرحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء

إستمرار إنقطاع المياه عن منطقة أبو زيد بشارع الملكة ـ فيصل ــكفر طهرمس فالمياه تنقطع من الثانية عشر ظهراً وحتى الثانية بعد منتصف الليل متى نصنع طعام الإفطار والسحور وكيف نسهر لغسيل أوانى الطهى وملابسنا أتمنى من أحد أن يتخيل هذه العيشة طبعاً رمضان إنتهى شهر الخير والرحمة اللى إتقطعت فيه المياه طول الشهر إنتهى يارب أنت القوى على كل شخص شارك فى هذه المأساة ... أشكر جريدة اليوم السابع لإتاحة هذه الفرصة لتفريغ ما بداخل الفرد كما أدعوا الله وأتمنى أت تصل تلك الرسالة لأعلى مسئول فى الدولة حتى نجد من يحنو علينا

عدد الردود 0

بواسطة:

سامر

بلاغ على الهواء انقطاع المياه عن مدينة السلام

الان وانا بكلمكم انقاع المياه في (( مدينة السلام - اسبيكو الجديد - بلوك 247 مدخل 1 )) ويوميا تتقطع المياه عندنا من العصر لحد العشاء وتم التواصل مع رقم 125 الذي افاد انه الميه ليس مقطوعه ولكن هذا ضغط الاستهلاك من المواطنين ونحن كمواطنين لا نعرف ماذا نفعل عندما تكون كميه الميه مش بتكفي المواطنين طب احنا نتصرف ازاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة