أكرم القصاص - علا الشافعي

خدعها بعقد صلح ودعوتها للإفطار..

نيرة تتهم مطلقها بالتعدى عليها وإجبارها على توقيع شيكات لابتزازها

الجمعة، 02 يونيو 2017 11:21 م
نيرة تتهم مطلقها بالتعدى عليها وإجبارها على توقيع شيكات لابتزازها محكمة الأسرة _ صور أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

خلافات زوجية طوال سنوات زواج "تامر.هـ"و"نيره.ف" دفعت الزوجة للتقدم لمحكمة الأسرة بأكتوبر والحصول على الطلاق لتعيش دوامة من النازعات والدعاوى من نفقة وقائمة وغيرها ويتبخر الحب الذى جمعهم ليتهور الزوج لينتقم من زوجته بمحاولة خداعها لرغبته بالرجوع لها مرة أخرى لينفذ المخطط الذى ظل يرتب له منذ أسابيع بعد أن دعاها للافطار مع أسرته بصحبه طفلتها وتعدى عليها بالضرب المبرح واسترداد حضانة الصغيرة بالقوة بعد فشله أمام القضاء.

الزوجة نيرة حررت بلاغ بقسم شرطة أكتوبر وأكدت فيه وفق التقارير الطبية تعرضها لعدة إصابات بعد أن أنهال طليقها عليها بالضرب المبرح برفقة والداته بعد أن خدعها للذهاب لمنزلها وعقد الصلح والاتفاق على دفعه لمبلغ النفقة والتنازل عن الدعاوى.

وذكرت الزوجة: تعبت من كثرة الوقوف فى المحاكم واعتبار المحامين لنا كسلع ونصبهم على المطلقات فأنتهزت فرصة طلب زوجى حل الأمر وديا وذهبت له دون بحسن نية ولكنه كان شيطان يخطط ليقوم بالانتقام منى.

وتابعت: عندما دخلت منزل والداته وجلسنا فى انتظار الإفطار قام بالهجوم نحوى وإيقاعى فى الأرض وتعديه أمام ابنتى وهى تصرخ من كثرة الخوف لتعرضى بالضرب بقدميه على جسدى وبرفقته والداته وأصابتى بنزيف حتى فقد الوعى .

وأكملت: عندما أستيقظت وجده قيدنى وبصحبته بعض الأوراق والشيكات أجبرنى على التوقيع عليها وبعدها لابتزازى حتى أتنازل عن حقوقى، وبعدها طردنى للشارع وساعدنى بعض الماره بالذهاب للمستشفى وحررت محضر وأثبت الحالة واتصلت بأهلى وعندما تم أستدعائه بالقسم أنكر وأخفى طفلتى وطلبت شهادة البواب الذى رأنى وأنا أخرج من منزله وتقرير الطب الشرعى بعد فحص زوجى.

يذكر أن الزوجة قدمت طلب اليوم لمحكمة الأسرة بأكتوبر أثبتت فيه أتهامها لزوجها  بسرقة طفلتها وهى فى حضانتها وتعدى زوجها عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة