قبل دخلة العيد.. 5 نصائح للعناية بالشعر المصبوغ

الجمعة، 02 يونيو 2017 10:00 ص
قبل دخلة العيد.. 5 نصائح للعناية بالشعر المصبوغ العناية بالشعر المصبوغ
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، والذى اعتادت لاسيدات على العناية بأنفسهن وتغيير أشكالهن سواء الشعر أو استايل الملابس، لتظهر بصورة مختلفة عن التى كانت عليها خلال شهر رمضان، وأول ما يخطر ببال كل امرأة هو تغيير لون شعرها فى الأعياد، ليمنحها اطلالة مختلفة ومميزة، فتمتلأ مراكز التجميل بالسيدات المقبلات لصبغ شعورهن واختيار قصة شعر جديدة ومختلفة، لتبهر زوجها وأسرتها بمظهرها الجديد فى العيد.

شعر مصبوغ
شعر مصبوغ

ولكن الشعر المصبوغ رغم جماله وقدرته على منحك اطلالة مميزة ومختلفة، إلا أنه يحتاج عناية خاصة تختلف عن الشعر العادى، وإليكى 5 نصائح هامة عليكى اتباعها:

1-التقليل من غسل الشعر بقدر الإمكان وذلك للحفاظ على لونه براقاً لأطول وقت ممكن، فيكفى مرتين بالأسبوع.

2-أكثرى من شرب الماء وتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية التى يحتاجها شعرك ليظل قوياً وصحياً ويحتفظ باللون لفترة طويلة.

3-استخدمى شامبوهات وكريمات مخصصة للشعر المصبوغ، وتجنبى استخدام أدوات تجميل للشعر العادى، فشعرك بعد صبغة يحتاج عناية خاصة.

4-احرصى على تطبيق ماسكات الشعر الطبيعية مرة بالأسبوع، فهى مغذية للشعر وتحافظ على صحته وحيويته وتمده بالعناصر الغذائية التى يحتاجها.

5-احرصى على عدم تعرض شعرك للآشعة الشمس لفترات طويلة، فهى تؤثر على مظهر وتفقده حيويته وتجعله باهتاً، فيمكنك ارتداء قبعة على شعرك عند الخروج نهاراً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة