أكرم القصاص - علا الشافعي

الجرينى: "أشوف فيك يوم" أغنية راشد الماجد وأحب داليدا وعدوية

الجمعة، 02 يونيو 2017 01:25 م
الجرينى: "أشوف فيك يوم" أغنية راشد الماجد وأحب داليدا وعدوية عبد الفتاح الجرينى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني، ضيفا على برنامج "عالمسرح"، الذي يذاع على راديو إينرجي ويقدمه كل من سارة المنذر، فرح شيمي، رضوى العطار وميرنا الهلباوي.

 

وقال الجريني إنه يحب أغاني المطرب أحمد عدوية، وكذلك يحب صوت فيروز وداليدا، مشيرا إلى أن "سالمة يا سلامة" هي أغنيته المفضلة لداليدا.

 

وعن طفولته، أوضح الجريني أنه كان دائم الهروب من المدرسة الداخلي التي يدرس بها في مدينة خارج الدار البيضاء، وأنه كان يستغل وقت الإجازة الأسبوعية في ارتياد السينما.

 

وأكد الجريني أن هناك عدد من الفنانين يقدم على سماع أعمالهم فور صدورها مثل عمرو دياب ومحمد حماقي ورامي صبري، مشددا على أنه من معجبي هؤلاء الفنانين.

 

ولفت الجريني إلى أن هناك أغاني قد لا تليق إلا على أصحابها "أشوف فيك يوم لو حد تاني غناها مكنتش هتنجح كده"، كاشفا أن الأغنية في البداية كانت للفنان راشد الماجد وأنه غناها وسجلها بالفعل، قبل أن يهديها للجريني.

 

وعن نجاح المطربين، قال الجريني إن هناك عدة عوامل منها الدعم الذي تقدمه شركات الإنتاج في حال اقتناعها بالفنان، إلا أن الأمر في النهاية يتوقف على الرزق "كل شخص ليه رزق محدش هياخده غيره".

 

  أما أحلامه المستقبلية، فكشف أنه يرغب في السفر إلى اليابان، مضيفا: "نفسي أعمل تاتو بس خايف أندم عليه، والجواز مش هدف في حياتي".

 

 يذكر أن "برنامج "على المسرح" يذاع يوميا في العاشرة مساء، وهو أول برامج "إينرجي" المذاعة من ستوديو داليدا، حيث تنفرد فيه مذيعات "إينرجي" الأربع ميرنا الهلباوي وسارة المنذر ورضوى العطار وفرح شيمي كل يوم بنجم شاب ليسألونه عن أمور تتعلق بالحب والنجاح والخوف والمرح، ومن أبرز ضيوف برنامج على المسرح الممثل أحمد فهمي ومحمود العسيلي ومحمد نور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة