بالصور..موديلات صنادل لازم تجربيها فى صيف 2017

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:30 ص
بالصور..موديلات صنادل لازم تجربيها فى صيف 2017 صنادل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف موضة الأحذية من عام لآخر، وتبقى الصنادل من أبرز ملامح موضة الأحذية التى لا تختفى وتظل متواجدة بمجموعة من الموديلات التى تتنوع كل عام وتضيف إلى عالم الأحذية لمسات من الأناقة، وفى 2017 ظهرت مجموعة من الصنادل التى أحيت موضات سنوات مضت، وأضافت إليها لمسات جديدة جعلت من موديلاتها أشكال مميزة لاقت إعجاب الفتيات.

الشغل العربى
الشغل العربى

ومن أبرز الموديلات التى ظهرت فى 2017، الصندل ذو الكعب العريض والضخم الذى انتشر فى فترة السبعينيات وتميز بألوانه المبهجة كالأحمر والفوشيا والأصفر، وفى 2017 ظهر هذا الموديل بألوان متداخلة و مبهجة حملت درجات الباستل والألوان الصارخة مثل الأحمر والبنفسجى الداكن والنبيتى، بالإضافة إلى دخول اللون الأسود.

الكعب العريض
الكعب العريض

أما موديلات الصندل الأرضى فهى الأخرى ظهرت بمجموعة مختلفة من الأشكال التى تمنح الفتيات حرية الاختيار من بينها مثل الوجه العريض والرفيع، بالإضافة إلى ألوانها الهادئة "النود" كذلك الأشكال البسيطة التى تحتوى على سيور صغيرة تعطى شكل رقيق للقدم.

صندل أرضى
صندل أرضى

ومن بين موديلات صنادل 2017، جاءت الموديلات التى تلف حول الساق لتمنح الفتاه شكل جذاب، وتنوعت هذه الموديلات بين الكعب العريض والكعب العالى والشكل الأرضى الذى يتناسب مع الفتيات اللاتى يفضلن الإطلالات البسيطة.

صندل بسيط
صندل بسيط

صندل جينز

صندل جينز

صندل

صندل

كعب مرتفع

كعب مرتفع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة