أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يصدم زيدان فى مكالمة هاتفية

الإثنين، 19 يونيو 2017 02:40 م
أخبار  كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يصدم زيدان فى مكالمة هاتفية رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى اتصالاً هاتفياً من قبل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان من أجل الحديث عن أزمته الأخيرة مع التهرب الضريبى، فى التهمة التى وجهت له من قبل النيابة العامة بـ"مدريد".

زيدان ورونالدو
زيدان ورونالدو

رونالدو يوضح لـ"زيدان" أسباب رحيله عن ريال مدريد  
 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن كريستيانو رونالدو أخطر زيدان برغبته فى الرحيل عن صفوف ريال مدريد بسبب المعاملة السيئة التى تلقاها عقب أزمة التهرب الضريبى، والتعامل معه على أنه "مجرم" من قبل وسائل الإعلام هناك.

وأبدى النجم البرتغالى غضبه الشديد هاتفياً مع مدرب ريال مدريد بسبب سوء تناول وسائل الإعلام لقضيته مع التهرب الضريبى.

وتسيطر أزمة رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن نادى ريال مدريد الإسبانى على كل أرجاء الملكى، فور إعلان اللاعب عن هذا القرار بسبب أزمة التهرب الضريبى.

واتخذ كريستيانو رونالدو قرار الرحيل عن صفوف ريال مدريد بسبب عدم مساندته مسئولى النادى له فى أزمة التهرب الضريبى الأخيرة وشعوره بسوء المعاملة فى إسبانيا وهو الأمر الذى يراه مناسبًا له ولفريقه.

وعلى الرغم من رحيل لاعب بحجم كريستيانو رونالدو إلا أن ريال مدريد سيربح بشكل كبير إذا تم هذا بشكل رسمى عن صفوف المرينجى وفقاً لتصريحاته التى أثارت ضجة كبيرة بين عشاق وجماهير العملاق الأسبانى .

ويربح ريال مدريد ما لا يقل عن 400 مليون يورو فى حال رحيل "الدون" عن صفوف الفريق الملكي تتمثل فى 200 مليون يورو سعر اللاعب الحالى أمام الاندية التى ترغب فى ضمه إلى 200 مليون يورو قيمة رواتب الأربع سنوات التى حصل عليها النجم البرتغالى بـ 50 مليون يورو عن كل عام حتى يونيو 2021 .

رونالدو وبيبي
رونالدو وبيبي

رونالدو وبيبي يُهينان لاعبى المنتخب المكسيكى

كشفت كاميرات ملعب "كازان أرينا" عن إهانة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالى  للاعبى المكسيك خلال المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الاحد ، ضمن منافسات الجولة الأولى بكأس القارات والتى إنتهت بالتعادل 2/2 .

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه مع انطلاق الشوط الثانى لمباراة البرتغال والمكسيك تحدث رونالدو مع بيبي وقال له فى حديث التقطته الكاميرات عن المنتخب المكسيكى "إنهم فريق سيئ للغاية" ليرد بيبي ويقول "هم بالفعل كذلك".

جاء هذا فى الوقت الذى نجح فيه منتخب المكسيك من إحراز هدف التعادل داخل مرمى البرتغال بالدقيقة الأخيرة والقاتلة من الوقت الضائع لتنتهى المباراة بنتيجة 2/2. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مبارك أحمد امين

قرارات رئيس نادي ريال مدريد

ﻻ يهمني ورونالدو ولا ذيدان المهم انا الاقوى امام انديه العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة