أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الملكى يربح 400 مليون يورو من رحيل الدون

السبت، 17 يونيو 2017 12:17 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الملكى يربح 400 مليون يورو من رحيل الدون رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر أزمة رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن نادى ريال مدريد الأسبانى على كل أرجاء الملكى، فور إعلان اللاعب عن هذا القرار خلال الساعات القليلة الماضية بسبب أزمة التهرب الضريبى.

اتخذ كريستيانو رونالدو قرار الرحيل عن صفوف ريال مدريد بسبب عدم مساندته مسئولى النادى له فى أزمة التهرب الضريبى الأخيرة وشعوره بسوء المعاملة فى إسبانيا وهو الأمر الذى يراه مناسبًا له ولفريقه.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

رحيل كريستيانو رونالدو = 400 مليون يورو أرباح لريال مدريد

أشارت صحيفة "ماركا" الأسبانية ، إن ريال مدريد سيربح بشكل كبير إذا رحل كريستيانو رونالدو عن صفوف المرينجى وفقاً لتصريحاته التى خرج بها أمس ، الجمعة ، وأثارت ضجة كبيرة بين عشاق وجماهير العملاق الأسبانى .

أوضحت الصحيفة ، إن ريال مدريد سيربح ما لا يقل عن 400 مليون يورو فى حال رحيل "الدون" عن صفوف الفريق الملكي تتمثل فى 200 مليون يورو سعر اللاعب الحالى أمام الاندية التى ترغب فى ضمه إلى 200 مليون يورو قيمة رواتب الأربع سنوات التى حصل عليها النجم البرتغالى بـ 50 مليون يورو عن كل عام حتى يونيو 2021 .

رونالدو
رونالدو

مانشستر يونايتد وسان جيرمان الأفضل لضم "رونالدو"

ويحصن نادى ريال مدريد الأسبانى حقوقه بوجود شرطاً جزائياً قيمته مليار يورو تم وضعه فى عقد كريستيانو رونالدو منذ إنضمامه إلى الملكى قادماً من مانشستر يونايتد فى 2009 .

ويبقى فريقى مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان هما الأفضل من الناحية المالية لضم "رونالدو" حيث يملكون قدرة مادية للدخول فى صفقة اللاعب والتى تبلغ 200 مليون يورو إضافة إلى 50 مليون يورو كراتب فى الموسم الواحد، ويتواجد كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال فى روسيا للمشاركة فى كأس القارات 2017 التى ستنطلق منافساتها اليوم ، السبت . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

أحسن لاعب في التّاريخ

أحسن لاعب في التّاريخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة