رئيس الوزراء: حريصون على تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافطات

الأحد، 18 يونيو 2017 06:26 م
رئيس الوزراء: حريصون على تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافطات شريف اسماعيل
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تابع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، موقف تنفيذ المشروعات وتطوير الخدمات العامة بمحافظتى القاهرة والجيزة، وذلك فى اجتماع ضم وزيرى الإسكان والتنمية المحلية، وكلاً من محافظى القاهرة والجيزة، ورئيس هيئة التنمية العمرانية.
 
 وأكد رئيس الوزراء، حرص الحكومة من خلال جهود المحافظين على متابعة تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية والتأكد من سيرها وفق المعدلات المطلوبة، إلى جانب العمل على التحسين المستمر للخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات والإرتقاء بها على النحو الأفضل، وذلك من منطلق العمل على تحسين جودة الحياة وتحقيق العدالة الاجتماعية.     
 
وتطرق الاجتماع لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية التنموية بكلا من محافظتى القاهرة والجيزة في مختلف القطاعات، إلى جانب التأكد من مستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين بهدف النهوض بها، فضلاً عن بحث سبل تذليل بعض الجوانب الإدارية والتنظيمية المتصلة بعمل المحليات، وذلك بهدف تحقيق قدر أكبر من الحوكمة واللامركزية. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

استغاثه من فواتير كهرباء بزهراء المعادى

نحن سكان زهراء المعادى الشطر الثالث عشر .نستغيث من فواتير . حيث يتم ارسال فاتوره مجمعه كل شهرين . مما يدخلنا فى شريحه اعلى من المفروض وبفاتوره اعلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة