الأهلى يحشد القوة الضاربة لإسقاط الوداد فى بطولة أفريقيا.. حسام عاشور يتماثل للشفاء من آلام الضلوع.. أجاى يقترب من قيادة الهجوم.. إحالة أوراق عمرو جمال للدكة..والبدرى: لا نخشى الجماهير ونتطلع للتأهل من المغرب

الأحد، 18 يونيو 2017 01:26 م
الأهلى يحشد القوة الضاربة لإسقاط الوداد فى بطولة أفريقيا.. حسام عاشور يتماثل للشفاء من آلام الضلوع.. أجاى يقترب من قيادة الهجوم.. إحالة أوراق عمرو جمال للدكة..والبدرى: لا نخشى الجماهير ونتطلع للتأهل من المغرب فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، اللمسات النهائية خلال مران الفريق اليوم، الأحد، على تشكيل المارد الأحمر من أجل الاستعداد الجيد لمباراة الوداد المغربى المُرتقبة، المقرر لها الواحدة من صباح الأربعاء المقبل فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويتطلع حسام البدرى لتجهيز القوة الضاربة فى المارد الأحمر من أجل تقديم عرض قوى، وتحقيق نتيجة جيدة أمام الفريق المغربى للفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث، بما يضمن تأهل بطل مصر لدور الثمانية.

حسام عاشور يتماثل للشفاء

وتعافى حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، من آلام الكدمة التى تعرض لها فى الضلوع بأحد تدريبات الفريق قبل مباراة سموحة الأخيرة، والتى فاز فيها الأهلي بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الدورى الممتاز.

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن اللاعب تعافى تماماً وبات جاهزاً للمشاركة فى مباراة الوداد، بعدما أدى مران الفريق أمس كاملاً دون شكوى.

فيما يحاول الجهاز الفنى للفريق تجهيز جميع اللاعبين لموقعة 20 يونيو، وأبرزهم سعد سمير الذى وصل متأخراً للمغرب بسبب إذن السفر، وطالب حسام البدرى اللاعبين بضرورة استغلال أنصاف الفرص خلال المواجهة التى يحتاج الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية فيها لضمان التأهل للدور الثانى بالبطولة.

حسام عاشور
حسام عاشور

جونيور أجاى يقود هجوم الفريق

وأقترب جونيور أجاى من قيادة هجوم المارد الأحمر فى المباراة، حيث سيتم إحالة أوراق عمرو جمال للدكة ،لأنه لم يكن موفقاً فى مباراة سموحة التى شارك فيها أساسياً.

من جهته، قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إن مباراة الوداد صعبة، كون اللقاء بين فريقين كبيرين ويشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، موضحاً أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة، بغض النظر عن كونها تقام على ملعب الوداد، مُشيراً إلى أن فوز الأهلي باللقاء سيحسم التأهل لدور الثمانية بشكل رسمى، وهو أمر يسعى الفريق لتحقيقه.

أجاي
أجاى

حسام البدرى لا يخشى جماهير الوداد

وأوضح المدير الفنى للأهلي أنه يدرك جيداً الصعوبات التى تحيط بالمباراة، باعتبار اللقاء الفرصة الأخيرة للوداد للمنافسة على التأهل، مؤكداً أن الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات أفريقية كبيرة ويجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات.

وأشار البدرى إلى أن الفريقين يعرفان كل شىء عن بعضهما، خصوصا بعد مباراة الجولة الثالثة التى أقيمت بملعب برج العرب وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، مضيفا أن الحضور الجماهير فى مباراة الثلاثاء المقبل سيزيد من قوة فريق الوداد، لكن الأهلي يمكنه التعامل مع ظروف المباراة.

وأكد المدير الفنى للأهلي أن جميع اللاعبين يتنافسون للحصول على ثقة الجهاز الفنى للمشاركة فى المباراة، موضحا أن الجميع لديهم الرغبة فى تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الأفريقى والعودة للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

حسام البدري
حسام البدرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة