رسمياً.. مارتيمو البرتغالى يطلب استعارة صالح جمعة من الأهلي

الأحد، 18 يونيو 2017 11:44 ص
رسمياً.. مارتيمو البرتغالى يطلب استعارة صالح جمعة من الأهلي صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب نادى مارتيمو البرتغالى من النادى الأهلي استعارة صالح جمعة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة عام أو ستة أشهر، وتقدم النادى البرتغالى بعرض رسمى للأهلي خلال الساعات الماضية لإتمام الصفقة.

وينتظر مارتيمو رد الأهلي الرسمى على العرض من أجل الدخول فى مفاوضات نهائية لإتمام الصفقة، فى ظل رغبة النادى البرتغالى فى ضم اللاعب الذى سبق له الاحتراف بالبرتغال قبل انتقاله للأهلي، حيث كان يلعب لنادى ناسيونال ماديرا.

وقدّم صالح جمعة عرضاً مُتميّزاً للغاية فى مباراة الأهلي وسموحة، التى أقيمت مساء الجمعة، باستاد برج العرب في الجولة الـ31 للدورى التى فاز فيها الأحمر 4/2 وسجل صالح خلالها هدفين، الأمر الذى رفع أسهمه فى البقاء مع الفريق.

كان عبد الرحمن مجدى، وكيل أعمال صالح جمعة، قد أكد أن اللاعب تلقى عرضين رسميين من ناديين بالسعودية والبرتغال، ولم يتم البت فيهما حتى الآن من قبل الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الهلوتى

بركه ايعيروه

اعتقد انه من الذكاء والفطنه ان يتم الاستجابه لطلب الاعاره خاصه واللاعب بعيدا عن الفنيات ليس لديه الرغبه والطموح والاراده القويه لعمل داخل منظومه الانديه الكبرى وليس معنى اجادته فى مباراه لها ظروفها ان يتم عليه بصلاحيته للعب بالنادى الاهلى ويمكن الاعتماد عليه هذا اللاعب من نوعيه اابراهيم سعيد الذى يجعل تصرفاته وحياته الشخصيه تطغى على ادائه كالاعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة