88 ألف مواطن يتقدمون لقرعة الحج السياحى.. ويسددون مليار جنيه رسوم الحجز

الأحد، 18 يونيو 2017 10:48 م
88 ألف مواطن يتقدمون لقرعة الحج السياحى.. ويسددون مليار جنيه رسوم الحجز إيهاب عبد العال عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة سابقا
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إيهاب عبد العال، عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة سابقا، تسجيل 88 ألفا مواطنا بقرعة الحج السياحى لأداء فريضة الحج للعام الجارى 1438 هـ، على البوابة الموحدة للقرعة الإلكترونية بوزارة الداخلية، مضيفا أن إجمالى سداد رسوم جدية الحجز بلغت مليار جنيه

وتوقع " عبد العال" فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع"، أن يصل عدد المتقدمين لقرعة الحج السياحى لـ 105 ألف مواطن، بنهاية موعد غلق باب تسجيل بيانات المواطنين الثلاثاء المقبل، مشيرا إلى أن عدد الشركات المصرح لها بتنظيم رحلات الحج هذا العام بلغ 1933 شركة.

وأشار إلى عملية التسجيل لا تتم على البوابة الموحدة إلا بعد سداد مبالغ جدية الحجز عن كل مواطن والبالغ قدرها 10 آلاف للمستوى الاقتصادى، و15 ألف لمستوى 4 نجوم، و20 ألف لمستوى 5 نجوم.

وأوضح أنه وفقا للضوابط سيتم رد المبالغ الخاصة بمقدمات جدية الحجز للمواطنين الفائزين فى القرعة إلى الشركات رأس التضامن، أما بالنسبة للمواطنين الذين لم يحالفهم الفوز سيتم رد الأموال الخاصة بهم إلى الشركة رأس التضامن فى موعد أقصاه شهر من تاريخ إعلان النتيجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة