غدا.. آخر موعد لمراجعة ملفات العمرة..وعدد المعتمرين يتخطى 601 ألف معتمر

السبت، 17 يونيو 2017 11:15 ص
غدا.. آخر موعد لمراجعة ملفات العمرة..وعدد المعتمرين يتخطى 601 ألف معتمر أسامة عمارة، الأمين العام لغرفة شركات السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أسامة عمارة، الأمين العام لغرفة شركات السياحة، أن آخر موعد لمراجعة ملفات العمرة لهذا العام 1438 هـ، غدا الأحد، مطالبا الشركات السياحية المنفذة لرحلات العمرة سرعة التقدم للوزارة لمراجعة ملفات العمرة.

 كانت إيمان سامى، رئيس لجنة السياحة الدينية، بلجنة تسيير الأعمال بغرفة شركات السياحة، قد أكدت أن عدد المعتمرين الذين أدوا مناسك العمرة بالأراضى السعودية منذ بداية تسيير الرحلات فى شهر رجب الماضى حتى الإثنين الماضى بلغ 601 ألفًا و445 معتمرًا.

يذكر أن وزارة السياحة كشفت عن قيام عدد من الشركات المنفذة لبرامج العمرة 1438هـ، بمخالفة البرنامج المتفق عليه مع المعتمرين، مشيرة إلى قيام الشركات بتعديل سكن المعتمرين وتسكينهم بفنادق غير مفعلة بالسعودية، وخارج نطاق المسافة المصرح بها للتسكين.

وشددت الوزارة، على الشركات المنظمة لرحلات العمرة، ضرورة تنفيذ البرنامج المتفق عليه مع المعتمر دون تغيير والتقييد التام بكل الضوابط المنظمة لموسم العمرة هذا العام، وذلك حتى لا تقع الشركة تحت المساءلة القانونية، ما سيعرضها للجزاءات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

اللهم لاتتقبل

لو حسبنا كل واحد ح يصرف من الف ونص دولار الى الفين ح نعدى المليار دولار فى الظروف اللى احنا عايشينها هل هذا يرضى ربنا خصوصا ان العمرة مش فرض وهم دول المصريين يبقوا مفلسين وينزهوا نفسهم ولما فلوسهم تخلص يشحتوا خلوا عندكوا كرامة

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

حتى

يعنى الشركات لم تلتزم بالبرنامج والسكن يعنى تم النصب على المعتمرين.فمن المفروض توقيع الجزاءات عليها وسحب التراخيص ولا ايه ؟ مجاملات او التفاف المكاتب والادراج.ورد الحقوق.وبالنسبة للسياحة والسفر للدول الأجنبية للتصيف والفسح والترفيه والفكاهة والألغاز مقبول لدى المعلق رقم 1؟؟إلا تعلم قيمة الصلاة فى الحرم المكى الشريف ومسجد رسول الله.وللعلم معظم المعتمرين من بقاع الارض متوسطى الحال.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة