أكرم القصاص - علا الشافعي

5 عادات صباحية هتحولك لشخص ناجح

الأحد، 18 يونيو 2017 08:00 ص
5 عادات صباحية هتحولك لشخص ناجح عادات صباحية تحولك لشخص ناجح- أرشيفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك أشياء يجب القيام بها كل صباح للنجاح فى الحياة، فبعمل العديد من الأبحاث على الناس الأكثر نجاحاً تبين أن لديهم بعض العوامل المشتركة بينهم، فجميعهم يبدأ يومهم بالطاقة والحماس حيث يحسن استخدام ساعات النهار، وإليكم أبرز عادات الناجحين الصباحية وفقاً لما ذكره موقع " glaminati " الإنجليزى .

الاستيقاظ مبكرا
الاستيقاظ مبكرا
1- الاستيقاظ مبكراً

الاستيقاظ مبكراً من أهم الأشياء التى يجب الحرص عليها فالاستيقاظ المبكر يعنى الاستيقاظ فى تمام الساعة الخامسة صباحاً، أو الخامسة والنصف وليس الاستيقاظ فى الساعة الثامنة صباحاً، فبمجرد الاستيقاظ مبكراً ومغادرة السرير يمكنك القيام بالعديد من الأشياء، ومن بين الناجحين الذين يحرصون على هذا الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما الذى يستيقظ فى تمام الساعة الرابعة والنصف صباحاً .

تناول الإفطار
تناول الإفطار
2- تناول وجبة الإفطار

النساء الجميلات يحرصن على تناول الإفطار فى الصباح حيث يمنحك الطاقة للبقاء نشيطاً على مدار اليوم.

3- العمل فى الأماكن المفتوحة 

يمكنك ممارسة الرياضة أو الانطلاق فى الأماكن المفتوحة فى الصباح الباكر حيث استنشاق الهواء فى الساعات الأولى من النهار تمد الإنسان بطاقة إيجابية كبيرة وتجعله نشيط على مدار اليوم .

4- كن منظماً

هناك العديد من الأشياء التى يمكن ممارستها كل صباح لتصبح شخصية ناجحة، ولكنك تحتاج إلى تنظيم يومك وتحديداً الساعات الأولى من صباحه، مثل جمع وجبات الطعام الخاصة بك وترتيب غرفتك واتخاذ بعض القرارات الهامة  وتحديد أولوياتك .

5- كن واثقا بنفسك

عندما تبدأ يومك وأنت واثق بنفسك يكون ذلك بداية رائعة لليوم فتذكر كل الأشياء الجيدة التى حدثت لك، وهذا واحد من العوامل الرئيسية التى تساعدك على النجاح.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة