مش شرط عيدية..5 أفكار لهدايا مناسبة لحبيبتك فى العيد

السبت، 17 يونيو 2017 01:30 ص
مش شرط عيدية..5 أفكار لهدايا مناسبة لحبيبتك فى العيد هدية
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك والذى ينتظره الكبار والصغار كل عام ويستعدون له بشراء الملابس الجديدة وتوزيع الفلوس "العيدية"، ولم تقتصر العيدية على الأطفال لكن يقوم كل شاب بتقديم عيدية لخطيبته وكذلك بين الشباب والفتيات اللاتى تجمعهن علاقات عاطفية، لكن لم تعد العيدية هى الأساس فيمكن تقديم هدايا مميزة بدلاً من العيدية لحبيبتك أو زوجتك لتمنحها السعادة وتجعلها تشعر بمدى حبك واهتمامك بها.

هدية
هدية

ومن ضمن الهدايا التى يمكن للزوج تقديمها لزوجته أو الشاب يقدمها لحبيبته فى العيد بديلاً عن العيدية:

1- باقة ورد بسيطة ملونة، فكافة الإناث يعشقن الورد وتعتبر بالنسبة لهن رمز الحب والوفاء، ويستمتعن بتلقيه كهدية من أحبائهن.

2- دمية كبيرة، فتمتلأ الأسواق بأشكال مختلفة للدمى والألعاب التى تحبها الفتيات وتحرص على اقتناء واحدة منها، فيمكنك تقديم دمية أو دب كبير لحبيبتك فى العيد.

3- زجاجة برفان، فكافة النساء يعشقن البرفان ويحبون تلك الهدية، فيمكنك أن تفاجئ حبيبتك بزجاجة برفان فى العيد من النوع الذى تفضله.

4- ماج مطبوع عليه صورتكما سوياً، فالإناث بشكل عام تهتم بالتفاصيل وتدقق فى اختيارات الرجل للهدية التى يقدمها لها حتى لو بسيطة.

5- ساعة أنيقة، وهى من ضمن الإكسسوارات التى تحبها الإناث وتحرص على اقتناء أكثر من شكل منها، فيمكنك تقديم ساعة هدية لها على ذوقك الخاص.

هدية و ورد
هدية وورد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة