أكرم القصاص - علا الشافعي

"تويتر" ينقلب على الجزيرة ويغلق حسابها على موقع التدوينات وعدد من البرامج المحرضة.. القناة تعترف بغلق الحساب.. ورواد الموقع: لابد من استئصال الشر بعد 10 سنوات من نشر الفتنة بين الأمة العربية

السبت، 17 يونيو 2017 11:38 ص
"تويتر" ينقلب على الجزيرة ويغلق حسابها على موقع التدوينات وعدد من البرامج المحرضة.. القناة تعترف بغلق الحساب.. ورواد الموقع: لابد من استئصال الشر بعد 10 سنوات من نشر الفتنة بين الأمة العربية فتنة الجزيرة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن موقع تويتر قد أدرك مؤخرا أن قناة الجزيرة القطرية تدعم الإرهاب والمنظمات الإرهابية التى تهدد عدد من الدول العربية منها مصر وليبيا وسوريا، وأيضا سعيها لشق وحدة الصف العربى ودول مجلس التعاون الخليجى خاصة الإمارات والسعودية والبحرين، وقام بغلق حساب القناة الرسمى وعدد من حسابات البرامج المعروضة على القناة.

فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، فوجئ رواد تويتر بغلق الحساب الرسمى للقناة الداعمة للإرهاب وعدد من البرامج لديها منها برنامج المقابلة وبرنامج بلا حدود وأيضا حساب الجزيرة فيلم، لتخرج القناة عبر حسابها باللغة الإنجليزية وتعلن غلق الحساب وتسعى لعودته مجددا.

الجزيرة عاجل
الجزيرة عاجل

خبر غلق صفحة القناة استقبله رواد تويتر بحفاوة بالغة وفرحة شديدة، معتبرين أنه خطوة جيدة لتجفيف أحد المنصات الداعمة للإرهاب، وهو ما ظهر من خلال تدويناتهم، حيث قال منصور بن نايف: "هذه القناة تعمل لصالح آل ثانى والإخوان، إن تركناها دون محاسبة يجعلها نشر الفوضى والإشاعات الكاذبة بين الدول"، وقال سلطان: "لابد من استئصال الشر".

الجزيرة فيلم
الجزيرة فيلم

 

وأضاف عبد الرحمن الغيث: "بُحّت أصواتنا ونحن نقول أخطر ما يواجه منطقتنا العربية قناة الجزيرة، مجموعة حاقدين لمتهم القناة لإثارة الفتن بالمنطقة"، وقال صالح بن فراج: "أشرقت شمس الحقيقة وانكشفت المبررات التى تدفع الخنزيرة إلى تحريف الحقائق وقلبها وإشعال الفتن الطائفية والفوضى". 

برنامج بلا حدود
برنامج بلا حدود

 

وتابع حساب باسم راسكون: "الحمد لله أنها أُُغلقت، وأخيرا بعد 10 سنوات دون انقطاع ونشر سم و فتنة فى الأمة، شكرا السعودية على إغلاق قنواتهم الفاسدة"، وقال الدحمى: "حتى إدارة تويتر تعرف أنكم قناة مدلسة وتدعم الإرهاب والإرهابيين"، وقال رامى: "أحلى خبر، الشعب السعودى يدبغ الجزيرة الخاينة"، فيما قال سعود العوفى: "مسألة وقت وسترون بثها على القمر الإسرائيلى بحكم العلاقة بعد طردها من القمر السعودى عرب سات  والمصرى نايل سات"، وقال حمد ناصر الهاجرى: "حكومة قطر وقناتها الجزيرة رسخت كل وقتها لدعم الإرهاب، هذا فريج البلوش فى الدوحة، أين ذهبت ثروات قطر لدعم  الإرهاب".

الجزيرة الإنجليزية تؤكد غلق الحساب
الجزيرة الإنجليزية تؤكد غلق الحساب

 

الجزيرة عاجل
الجزيرة عاجل

 

الجزيرة فيلم
الجزيرة فيلم

 

الدحمى
الدحمى

 

المقابلة
المقابلة

 

راسكون
راسكون

 

رامى
رامى

 

سعود العوفى
سعود العوفى

 

سلطان
سلطان

 

صالح بن فراج
صالح بن فراج

 

عبد الرحمن الغيث
عبد الرحمن الغيث

 

عبد العزيز القطانى
عبد العزيز القطانى

 

   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري لا يخاف

دور امريكا و الاتحاد الاوروبي المشبوة

لاشك ان كل من امريكا و اوروبا من مواقفهم تجاة قطر يؤكد دعمهم للارهاب بالطرق الملتوية اياها فمايقال في الاعلام شيء و ما يفعلونة شيء اخر فهم لايتحركون و البيانات و ابتصريحات الاوروبية تثبت كذب اوروبا و امريكا و حقيقة لقد اخطاء عاهل السعودية بالاموال الي امريكا قبل ان يثبتوا حسن نيتهم تجاة الحلفاء قدم لي السبت تجد الاحد و باقي الاسبوع . التسرع في الاغداق بالاموال الي دول تدعم الارهاب و تدعي عكس ذلك انجلترا و فرنساو امريكا خصوصا يسيران في دعم قطر و العرب يستثمرون اموالهم في تلك الدول فما الفايدة اذا ؟؟؟؟ كل من لم يقف مع الحلفاء فهو خاين ..... اذا فلتدخل روسيا و كوريا في اللعبة لتهديد مصالحهم في الخليج و عند العرب فهما ورقة الربح للعرب بعقلانية نظام البلطجة هو السايد و يجب اتباعة نحن ايضا تهديد المصالح لدول الحلفاء سيؤدي الي ركود اقتصادي دولي في اوروبا و امريكا و هذا هدف و نصر في حد ذاتة للحلفاء العرب ضد الارهاب و سيطرة الجانب العدو لهم اضرب اقتصاديا و ارجع في كلامك و تعهداتك مثلهم تماما فالعين بالعين و الارهاب الاقتصادي مفتاح نصر و مؤثر جدا و لا تخولوا لترامب دور ليس هو لة فهو بلا مصداقية و تأكدوا من ذلك و هذا ما نوهنا عنة من قبل فلا تنصتوا لهذا المنافق الافاق عديم العهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة