خلال جولة تفقدية..

بالصور.. وزير الداخلية يشدد على احترام حقوق الإنسان والعمل على راحة المواطن

السبت، 17 يونيو 2017 04:12 م
بالصور.. وزير الداخلية يشدد على احترام حقوق الإنسان والعمل على راحة المواطن اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على رجال الشرطة بالعمل على راحة المواطنين وتسيير حركة المرور فى نهار شهر رمضان، والاستمرار فى الحملات التموينية والتواجد الميدانى بالشوراع، والاحترام الكامل لحقوق الإنسان.

 

وشدد وزير الداخلية على رجال الشرطة باليقظة، وذلك خلال جولة مفاجئة قادها بشوارع القاهرة تفقد خلالها ميدان الشهيد هشام بركات وميدان روكسى وقسم ثان مدينة نصر.

 

وتفقد وزير الداخلية، انتشار سيارات الشرطة الجديدة من نوعية "فان"، لاستخدامها فى أعمال الدوريات الأمنية، حيث إنها "مجهزة بغرفة احتجاز متطور تسع 6 أفراد من المشتبه بهم"، ومزودة بأحدث الوسائل والمعدات التكنولولجية ووسائل الاتصال والربط، ومدعمة بمنظومة كاميرات متطورة (CCTV) و(ANPR)، لرصد الحالة الأمنية وتوثيقها على الطرق والمحاور الرئيسية، ومزودة بجهاز (SCOUT-APP) الذى يتعامل مع منظومة الكاميرات، وبه خاصية تحديد مواقع السيارات، والبرامج المخصصة لأعمال البحث الجنائى، والمجهزة بمنظومة لنقل البيانات من المركبة للحسابات الإلكترونية الموجودة بالأقسام التابعة لها لاسلكياً، وربطها بغرفة عمليات قطاع مصلحة الأمن العام.

 

واطمأن وزير الداخلية على عمل السيارات، ومتابعتها للحالة الأمنية على مدار الـ24 ساعة بما يحقق الأمن للمواطن.

 

جولة وزير الداخلية (1)
جولة وزير الداخلية

 

جولة وزير الداخلية (2)
جولة وزير الداخلية 

 

جولة وزير الداخلية (3)
جولة وزير الداخلية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف نفادي

بلاغ لوزير الداخلية

السيد وزير الداخليه .. حفظه الله منذ 4 أيام وانا أحاول استخراج شهادات ميلاد لأبنائي حتى أستطيع تحديث بيانات البطاقة التموينية ومنذ 4 أيام اراجع فيها سجل مدني البلينا اول يوم بلغني الجهاز عطلاب ... فوت علينا بكره ... تاني يوم اشتغل تقريبا نصف ساعه.... والموظف بلغنا أن الشبكة سقطت.. طبعا انتظرنا للساعة الواحده ظهرا ولم يتم عمل أي شي وهكذا حتى اليوم اليوم قمت بتصوير المواطنين من أمام شباك السجل المدني لارسله إلى جريدة اليوم السابع حتى يرى موسيليني الدوله ماحدث عندنا..وعندما لاحظ موظف السجل اني أقوم بالتصوير ارسل لي فرد يلبس لابس شرطي لااعرف أن كان موظف في السجل ولأنه فرد أمن ومعه بعض موظفين السجل المدني واصطحبوني الداخل السجل وأغلق الأبواب بالمفاهيم وهجوم عليه وهددوني وأخذ مني الهاتف والبطاقات الشخصيه ومن ثم قامو بحذف الفيديو المصور للمواطنين وتم تهديدي والتهم عليه من جميع موظفين السجل المدني... فهل يعقل سيادة وزير الداخليه أن نتعامل بهذا الأسلوب في وطننا. ... هل يعقل من أجل استخراج شهادة ميلاد أن اراجع السجل المدني يوميا من الساعه 8 إلى الساعه الواحده ظهرا في طابور في ظل الحرارة الشديدة والصيام... أخيرا اترك الأمر لمعاليكم. ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة