بالصور.. قارئ يشكو تعطل فى السلالم الكهربائية فى أرض اللواء منذ شهر

السبت، 17 يونيو 2017 07:00 م
بالصور.. قارئ يشكو تعطل فى السلالم الكهربائية فى أرض اللواء منذ شهر السلم الكهربائى فى مزلقان أرض اللواء
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد رضا، شكوى من الإهمال والأعطال المستمرة فى السلم الكهربائى بمزلقان أرض اللواء لأكثر من شهر، وسيطرة الباعة الجائلين على مداخل ومخارج السلم، حيث افتراش بضائعهم، على الرغم من توجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين ولكن دون جدوى.

 

وأضاف القارئ محمد رضا، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "لأكثر من شهر السلم الكهربائى فى مزلقان أرض اللواء دون محاولة إصلاحه من خلال المسئولين، وقدمنا العديد من الشكاوى إلى موظف الحى، والذى قالى لى أن رئيس الحى هو المسئول ولا يريد التوقيع على مناقصة الصيانة".

 

واستطرد القارئ: "أرحمونا ليس لنا ذنب فى ذلك ونحن كبار السن، وطلوع السلم والنزول منه مرهق جدا لنا، ونقوم باستخدام السلالم العادية، والتى تشهدا زحاما شديدا، ولكن ما مصير السلم الكهربائى والذى تكلف الملايين من ميزانية الدولة".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

السلم الكهربائى معطل منذ شهر
السلم الكهربائى معطل منذ شهر

 

السلالم الكهربائية معطلة
السلالم الكهربائية معطلة

 

السلالم الكهربائية فى أرض اللواء
السلالم الكهربائية فى أرض اللواء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة