أخبار بايرن ميونخ اليوم.. تعديلات على الشعار الرسمى وتمسك بضم سانشيز

السبت، 17 يونيو 2017 08:46 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. تعديلات على الشعار الرسمى وتمسك بضم سانشيز بايرن ميونخ خلال التتويج بلقب البوندزليجا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى نادي بايرن ميونخ الألماني، بعض التعديلات على شعاره الخاص، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2017/2018.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يجرى تعديلات على شعاره الرسمى

ونشرت الحسابات الرسمية للبافاري على مواقع التواصل الاجتماعي، الشعار بعد التعديلات الطفيفة وهي تغيير درجتي اللونين الأحمر والأزرق، والخط المستخدم، وتغيير زوايا الماس بشعار ولاية بافاريا.

أشارت صحيفة "مترو" البريطانية، إن هناك سببين دفعا بايرن ميوخ لإجراء تعديلات على شعاره الرسمى الأول يتمثل فى المنافسة على المستوى الدولي وليس في مجال كرة القدم فقط، بالإضافة لرؤية أفضل للعلامة التجارية الخاصة بالنادي، وتقديم تصميم أكثر احترافية.

 وتوج بايرن ميونيخ في الموسم المنصرم بطلًا للبوندزليجا، للمرة 27 في تاريخه، والخامسة على التوالي.

فيراتى
فيراتى أحد أهداف بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يتمسك بالصراع على ضم "فيراتى"

على جانب أخر ، يتمسك نادي بايرن ميونخ الألماني بالحصول على خدمات الإيطالي ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم توارد التقارير التي تؤكد اقتراب اللاعب من برشلونة الإسباني.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن مسئولى برشلونة قدموا عرضاً بلغت قيمته 100 مليون يورو للتعاقد مع فيراتي الذى كشف عن رغبته فى الرحيل عن صفوف نادى العاصمة الباريسى .  

أضافت الصحيفة ، أن مسئولى بايرن ميونخ الألماني يرفض التخلى عن صفقة فيراتى وسيواصل الصراع من أجل خطف اللاعب على الرغم تعاقده مع الفرنسي كورينتين توليسو من ليون الفرنسي بصفقة بلغت 41.5 مليون يورو.

وكان كورينتين توليسو نجم أولمبيك ليون وصاحب الـ 22 عاماً قد وقع على عقداً مدته 5 سنوات لصالح بايرن ميونخ الألمانى .

وأوضحت الصحيفة أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق، مازال يحلم بالتعاقد مع فيراتي، ويحاول استغلال علاقته الجيدة باللاعب منذ أن كان مديراً فنياً لباريس سان جيرمان لضمه بأقل من 100 مليون يورو والتي لن يدفعها النادي البافاري.

تراجعت إدارة بايرن ميونخ الألمانى، عن صفقة التشيلى أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال الإنجليزى، بعد اشتراطه الحصول على راتب أسبوعى يصل إلى 430 ألف جنيه استرلينى.

سانشيز
سانشيز

بايرن ميونخ يرفض مطالب سانشيز

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن إدارة بايرن ميونخ أكدت أنها لن تستطيع تلبية مطالب التشيلى الدولى أليكسيس سانشيز، بالرغم من رغبتهم الملحة فى التعاقد معه ، حيث أنه قد طالب بـ 22 مليون إسترلينى سنوياً وما يقرب من 423 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأكدت إدارة بايرن ميونخ على أنها غير مستعدة لدفع ذلك الراتب المبالغ فيه، وبدأت فى تحديد بدلاء لصفقة مهاجم أرسنال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة