خالد صلاح

إياد نصار لـ "انيرجى": سميت أبنائى "نوح وآدم" كنوع من الحماية لهما

الجمعة، 16 يونيو 2017 01:01 م
إياد نصار لـ "انيرجى": سميت أبنائى "نوح وآدم" كنوع من الحماية لهما اياد نصار
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

حل الفنان إياد نصار ضيف على برنامج "ع المسرح" الذي يذاع على راديو إينرجي مع فرح شيمي، ميرنا الهلباوي، رضوى العطار وسارة المنذر.

 

كشف نصار العديد من تفاصيل حياته منذ الطفولة حتي وصوله لهذه المرحلة من النضج والنجومية وقال:تحملت المسئولية منذ أن كنت في التاسعة من عمري بسبب أن جزءل من عائلتي كان يقيم في الأردن والجزء الآخر في السعودية.

وأضاف : ليس لي علاقة بالرياضة وأمارس رياضة "الولا حاجة" حاولت تجربة لعبة التايكوندو لكن لم أكملها  والرسم كان هوايتي.

 

وتابع : والدي كان ينظر لي أنني شخص فاشل و أنا كنت انظر إليه أنه لا يفهمني، وأهلى كانوا ينظروا للفن إنها مهنة "متأكلش عيش" من منطلق خوفهم على نجلهم ، ولكن اكتشفت نفسي في الجامعة من خلال مسرح الجامعة وأهلي قاوموا ذلك في بداية الأمر.

 

وأكد نصار، لا أستطيع التعايش مع سيدة تلعب معي دور شطرنج وأن تكون من الذين يضعوا خطة للتعامل مع الطرف الآخر، فأنا أتعامل بكل صراحة وعفوية خاصة مع السيدات.

 

وأضاف نصار، أشعر بالسعادة حين أجد أطفالي وزوجتي فخورين بما أقوم به في حياتي، فأنا أجد السعادة في نجاحي، مشيرا إلى أن ،  أسماء أولادي "نوح وآدم"  نوع من الحماية لهم  واسعي لتعليمهم عدم الضعف، فالحياة لا تتحمل الشخص الضعيف.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة