أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان "ملك" فى قلعة المرينجى..ونافاس باقٍ

الخميس، 15 يونيو 2017 12:05 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان "ملك" فى قلعة المرينجى..ونافاس باقٍ زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، يملك ثقة كبيرة بشأن مستقبله داخل قلعة "سانتياجو برنابيو"، بعد الإنجازات التى حققها منذ توليته القيادة الفنية للفريق منذ موسم ونصف.

 

زيدان مع لاعبى ريال مدريد
زيدان مع لاعبى ريال مدريد

 

زيدان يعزز من قوته داخل ريال مدريد بعد إنجازات موسم 2017

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن المدرب الفرنسى أصبح أكثر قوة، وزاد من قيمته الفنية داخل جدران العملاق الإسبانى أمام فلورنتنيو بيريز رئيس ريال مدريد، وهو ما يضعه على رأس الجهاز الفنى لأطول فترة ممكنة.

 

وأوضحت الصحيفة أن مدرب ريال مدريد عزز من قوته داخل النادى بعد النجاح فى التتويج بلقبى الدورى الإسبانى "الليجا" ودورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى فى الموسم المنتهى، لدرجة أن قراراته الفنية يتم تنفيذها ولن يتم مراجعتها من قبل مسئولى الملكى.

 

زيدان
زيدان

 

مدرب ريال مدريد يخبر بيريز ببقاء نافاس وصرف النظر عن ضم دى خيا

وذكرت الصحيفة أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أخبر مسئولى النادى برغبته فى عدم التعاقد مع الإسبانى ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد والإبقاء على الكوستاريكى كيلور نافاس فى حراسة عرين المرينجى الموسم المقبل.

 

كما وجه المدرب الفرنسى رسالة واضحة إلى فلورنتنيو بيريز رئيس ريال مدريد قبل انطلاق العطلة الصيفية أبلغه خلالها بأنه غير مستعد لخسارة أياً من اللاعبين أصحاب القوام الرئيسى للفريق فى الموسم الجديد بإستثناء ألفارو موراتا الذى ينضم إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى الميركاتو الصيفى ليترك مكانه إلى كيليان مبابى موهبة موناكو الفرنسى .

 

النجاح الذى حققه الفرنسى زين الدين زيدان مع ريال مدريد منذ موسم ونصف دفع وسائل الإعلام الفرنسية إلى ترشيحه مدرباً لـ "الديوك" فى المستقبل القريب خلفاً لديديه ديشامب. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة