بعد إزالة 5 عشش بمنطقة الأمل.. بورفؤاد مدينة خالية من العشوائيات

الأربعاء، 14 يونيو 2017 01:00 ص
بعد إزالة 5 عشش بمنطقة الأمل.. بورفؤاد مدينة خالية من العشوائيات عبد الحكيم القاضى رئيس مجلس مدينة بورفؤاد

بورسعيد_ محمد فرج

أكد عبد الحكيم القاضى رئيس مجلس مدينة بورفؤاد لـ"اليوم السابع" بأنه تم إزالة 5 عشش عشوائية بمنطقة الأمل وتسليمهم وحدات سكنية جديدة بمشروع الـ40 عمارة بحى الضواحى ببورسعيد لتصبح بورفؤاد مدينة خالية من العشوائيات.

ولفت أن إزالة العشوائيات تأتى فى إطار توجيهات المحافظ اللواء عادل الغضبان لإزالة كافة المناطق العشوائية لإعادة الوجه الحضارى.

ومن جهة أخرى أكد القاضى بأنه جار الانتهاء من كافة الإجراءات لحصر المستحقين من أصحاب الوحدات السكنية بشارع الجلاء وعمارات الملاحة الذين صدر لهم قرارات هندسية لإزالة عقاراتهم لما تمثله من خطورة على أرواح السكان تمهيدا لتسليمهم شقق بديلة بحى الزهور ببورسعيد.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة