نائبة ببورسعيد تقيم دعوى قضائية لوقف بيع قطعتى أرض فضاء بالمزاد

الأحد، 11 يونيو 2017 04:00 ص
نائبة ببورسعيد تقيم دعوى قضائية لوقف بيع قطعتى أرض فضاء بالمزاد رانيا السادات عضو مجلس النواب ببورسعيد
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت رانيا السادات عضو مجلس النواب منذ قليل لـ"اليوم السابع" أنها أقامت دعوى قضائية بالقضاء الإدارى الشق المستعجل بالتعاون مع هانى الجبالى المحام والحقوقى، ومن خلال صفتها النيابية، ضد كل من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والهيئة العامة للاستثمار لوقف إجراءات بيع قطعتين أرض بالمزايدة غرب بورسعيد بثمن بخس.

القطعة الأولى مساحتها ٣١٩٢٠٠ متر مربع بسعر المتر ٣٥٠ جنيها شرق قرية الديبة، غرب بورسعيد، الثانية مساحة ٤٣٥٠٠ متر مربع بسعر المتر ١٦٥٠ جنيها للمتر، منفذ الجميل ومحطة الدواجن.

حيث جاء إعلان البيع ليحدد سعر الأرض للمتر بثمن بخس لا يتناسب مع أهمية كلا من الموقعين، سواء من حيث الموقع الجغرافى الكائن على الشاطئ مباشرة، بالإضافة لطرح كل من قرية جنة النورس والكروان والكنارى السياحية .

لافتة أن ما يحدث يثير الريبة والشك فى ظل ما أثير مؤخرا عن حركة تغيير المحافظين والتى سوف تشمل حركة المحافظ الحالى، وما يحدث يثير القلق بشأن تخصيص مواقع مهمة وحيوية لشركة بعينها .

فيما أكدت بأن المحافظ سبق وحجبها عن حضور جلسات الجهاز التنفيذى ومجلس المنطقة الحرة أثناء مناقشة أمور تتعلق بفندق الباتروس والمطعم العائم السياحى.

وأكدت أنها ستستخدم كل الأدوات لوقف كافة إجراءات الطرح للحفاظ على ممتلكات الدولة بالمحافظة وفقا للقانون والدستور وتحت قبة البرلمان وخارجه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الهواري احمد

النائبة الحسناء

ايه الجمال ده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة