أخبار ريال مدريد اليوم.. جماهير الملكى تهاجم زيدان بسبب رودريجيز

الأربعاء، 14 يونيو 2017 12:12 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. جماهير الملكى تهاجم زيدان بسبب رودريجيز جيمس رودريجيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنّت جماهير نادى ريال مدريد الإسبانى هجوماً عنيفاً ضد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكي على حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "انستجرام"، بسبب نيته الاستغناء عن خدمات لاعب الوسط الكولومبي جيمس رودريجيز.

رودريجيز بعد تسجيل الهدف الاول فى مرمى الكاميرون
رودريجيز بعد تسجيل الهدف الاول فى مرمى الكاميرون

جماهير ريال مدريد تهاجم زيدان بسبب "رودريجيز"

أشارت صحيفة "أس" الأسبانية ، إن جيمس رودريجيز تألق بشكل لافت مع منتخب كولومبيا وإفتتح التسجيل بهدف رائع فى المباراة الودية الدولية أمس ، الثلاثاء أمام المنتخب الكاميرونى ، وهو ما أغضب جماهير ريال مدريد من المدرب الفرنسى الذى يرغب فى الإستغناء عن "رودريجيز".

أضافت الصحيفة ، إن عدد من عشاق وجماهير ريال مدريد كتبوا تغريدات غاضبة على حساب زيدان بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" ووضعوا إسم جيمس رودريجيز فى البعض منها ليعكسون مدى شعورهم تجاه رودريجيز الذى تألق بشكل كبير مع كولومبيا فى ودية الكاميرون ويرغب زيدان فى رحيله عن عن صفوف بطل ثنائية الدوري الاسباني "الليجا" ودوري ابطال اوروبا في الموسم المنقضي .

مهاجم ريال مدريد خلال كرة مشتركة مع أحد لاعبى الكاميرون
مهاجم ريال مدريد خلال كرة مشتركة مع أحد لاعبى الكاميرون

مهاجم ريال مدريد يفكر فى الرحيل لكن لم تتحدد وجهته حتى الأن

وترددت أنباء عن رحيل الكولومبى جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لكن لم تتحدد وجهته حتى الأن.

عانى جيمس رودريجيز مهاجم المرينجى من قلة المشاركة بشكل أساسى مع زيدان فى الموسم المنتهى 2016/2017 وهو ما دفعه للتفكير فى الرحيل عن صفوف العملاق الأسبانى بحثاً عن التواجد بإستمرار داخل الملعب ويعد مانشستر يونايتد أبرز الأندية المهتمة بضمه .

كان منتخب كولومبيا قد إلتقى بنظيره الكاميرونى فى مباراة ودية أمس ، الثلاثاء ، وتغلب عليه برباعية نظيفة إفتتحها جيمس رودريجيز بهدف رائع . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة