أبو المجد سلاح الزمالك لعودة بطولات كرة اليد

الأربعاء، 14 يونيو 2017 07:40 م
أبو المجد سلاح الزمالك لعودة بطولات كرة اليد مجدى ابو المجد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من الإرتياح داخل صفوف فريق كرة اليد بنادى الزمالك بعد قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بتعيين مجدى أبو المجد فى القيادة الفنية للفريق واستعادة حسام غريب فى رئاسة الجهاز.

الزمالك يقترب من إنهاء ملف التجديد لنجوم كرة اليد

و بعد  صدور تشكيل الجهاز الجديد لكرة اليد بالزمالك سيتم حسم عدد من الأمور التى كانت معلقة بسبب عدم تثبيت الجهاز و طرح أكثر من اسم ، حيث من المنتظر أن يتم الإنتهاء من التجديد للنجوم المنتهية عقودهم  خلال الفترة المقبلة.

لاعبو كرة اليد بالزمالك يؤيدون قرار تعيين أبو المجد

كما أن تعيين أبو المجد جاء بناء على رغبة مجلس الإدارة و نجوم الفريق اللذين يروا أنه الأنسب لقيادة فريق القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة ، خاصة أنه يتمتع بفنيات عالية و له علاقة قوية مع اللاعبين .

فيما أن رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك المكلف بملف متابعة شئون فريق اليد حسم صفقة إنتقال ثنائى الطيران محمود خليل " فلفل " و لوكا إلى صفوف القلعة البيضاء، حيث تم الإنتهاء من كافة الإجراءات و يتبقى توقيع العقود فقط .

كما أنه من المقرر أن يتم دعم الفريق الأبيض لكرة اليد بصفقات سوبر خلال الفترة المقبلة ، حيث تم الدخول فى مفاوضات مع كلا من محمد سند الذى إنتهى تعاقده مع لاريوخا الأسبانى  فضلا عن نجم الأبيض السابق حسين ذكى المحترف فى الإمارات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة