ختام دورة الترجيح للبقاء فى دورى محترفى كرة اليد اليوم

الإثنين، 12 يونيو 2017 03:00 ص
ختام دورة الترجيح للبقاء فى دورى محترفى كرة اليد اليوم كرة يد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختتم اليوم دورة الترجيح للبقاء فى دورى محترفى كرة اليد، الموسم المقبل ٢٠١٧ /٢٠١٨ و التى تستضيفها صالة اتحاد الشرطة الرياضى و أفتتحت أول أمس السبت .
 
الشمس يواجه البنك الأهلى فى ختام دورة الترجيح للبقاء فى دورة محترفى كرة اليد 
 
و تشهد الجولة الختامية مبارتان بين كلا من الشمس مع البنك الأهلى و أسيوط مع الزهور .
 
وتقام دورة تحديد البقاء فى دورى المحترفين لكرة اليد بين فرق كل من الشمس والزهور أصحاب المركزين الـ11، 12 فى دورة الهبوط التى اختتمت مؤخرا، بالإضافة إلى البنك الأهلى وأسيوط الرياضى أصحاب المركزين الثالث والرابع فى الدورى الممتاز.
 
وكانت دورة تحديد الهبوط قد أسفرت عن ضمان كل من هليوبوليس و6 أكتوبر البقاء فى المحترفين، بينما هبط إلى الدورى الممتاز كلا من أصحاب الجياد والحوار.
 
ويختتم الموسم الرياضى لكرة اليد 2016/ 2017 عقب انتهاء هذه الدورة، حيث من المقرر أن ينطلق الموسم الجديد بدورى المحترفين يوم 8 سبتمبر المقبل، حيث سيتم الإعلان عن مواعيد باقى مسابقات الموسم الجديد فى المؤتمر السنوى للإتحاد المقرر له الفترة من ١٠ و حتى ١٣ يوليو القادم بمدينة الإسكندرية.
 
أول يوليو أخر موعد لإرسال أسماء مندوبى الأندية المشاركة فى مؤتمر كرة اليد 
 
 و أرسل مسئولو اتحاد كرة اليد تعميم على الأندية يفيد بأن أول يوليو أخر موعد لإرسال أسماء مندوبى الأندية المقرر لهم حضور المؤتمر السنوى .
 
ومن المقرر أن يقام يومى 10 ، 11  المؤتمر لأندية الدرجة الأولى و لاثانية لكرة اليد فضلا عن اقى الأعمار السنية الأخرى ، بينما يقام مؤتمر أندية المحترفين و الممتاز و كرة اليد النسائية يومى 12 ، 13  من نفس الشهر القادم .
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة