كيما أسوان: مد خطوط سكة حديد ومياه وغاز للشركة والأرباح 108 ملايين جنيه

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 09:40 ص
كيما أسوان: مد خطوط سكة حديد ومياه وغاز للشركة والأرباح 108 ملايين جنيه عيد الحوت رئيس شركة كيما
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عيد الحوت رئيس شركة الصناعات الكيماوية المصرية كيما أسوان إن الشركة بصدد انطلاقة قوية تزامنا مع سير معدلات التطوير، وفق الجدول الزمنى المحدد للانتهاء بحلول سبتمبر 2018.

 

وأشار عيد الحوت، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إلى أن الشركة استفادت بشكل كبير من القرارات الاقتصادية الخاصة بتحرير سعر الصرف فى نوفمبر الماضى، مما رفع مبيعات الشركة إلى 562 مليون جنيه، وبلغت الأرباح نحو 108 ملايين جنيه.

 

وحول التركيز على الصادرات قال الحوت إن صادرات الشركة بلغت 280 مليون جنيه، لافتا إلى الإقبال الكبير على المنتجات فى الداخل والخارج.

 

وحول ما يتردد من قيام الشركة بتلويث البيئة نفى هذا الأمر جملة وتفصيليا، وقال إن كل اللجان تبينت أنه ليس هناك أى علاقة للشركة بترعة السيل أو بمجرى نهر النيل، وإنها لا تصرف على تلك المناطق، مضيفا أن الشركة حسنت من نظام الفلاتر لبعض الأفران بتكلفة 10 ملايين جنيه، كما يتم استخدام العادم منها فى الصناعة أيضا.

 

وأوضح عيد الحوت أنه تم الاتفاق على مد خط سكة حديد للشركة ومد خط مياه وخط غاز مباشر للشركة، على أن تنتهى الأعمال فى غضون شهر فبراير المقبل، بما يؤهل الشركة لبدء فى الخطوات النهائية للتشغيل التجريبى بحلول شهر يونيو المقبل.

 

جدير بالذكر أن الجمعية العامة غير العادية لشركة كيما وافقت أمس على زيادة رأس المال بنحو 77 مليون جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة