فى الحلقة الـ17 من "أرض جو" مؤامرة قتل تقطع شهر عسل غادة عبد الرازق

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 11:35 ص
فى الحلقة الـ17 من "أرض جو" مؤامرة قتل تقطع شهر عسل غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق وعباس أبو الحسن فى مسلسل "أرض جو"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ17 من مسلسل "أرض جو"، العديد من الأحداث، منها حفل زفاف مبهر لسلمى "غادة عبد الرازق" على صلاح "عباس أبو الحسن"، ومن ثم قضاء شهر عسل، وشهدت الحلقة أيضًا عودة "ياسين"، شقيق سلمى الهارب إلى الكيان الإرهابى الذى يعمل فيه.

1
حفل زفاف غادة عبد الرازق وعباس أبو الحسن فى مسلسل "أرض جو"

واصلت الحلقة مفاجآتها أيضًا وهى محاولة قتل جديدة لـ"فؤاد" "أحمد فؤاد سليم"، والد سلمى، عن طريق توني، الشاب الذي يريد الزواج من سهام صديقة سلمى المقرّبة، لتكشف الحلقة عن مؤامرة زين لجعل فؤاد يوقّع على عقد بيع المكتبة وهو غائب عن الوعي، بعد فشل خطته في حرق المكتبة.

3
ياسين يعود للكيان الإرهابى فى مسلسل "أرض جو"

 

وأثار المسلسل بابًا آخر وهو الهجرة غير الشرعية، فمن خلال "خالد" الذي انقلبت حياته بعد خطف الطائرة، يقرر أن يبحث عن باب رزق خارج مصر، لتفقد عائلة سلمى فردًا آخر بعدما فقدت ياسين خاطف الطائرة، طارق حارق المكتبة، وخالد الذي يهاجر بطريقة غير شرعية.

مسلسل "أرض جو" يعرض حصريا على شبكة تليفزيون ON E، بطولة غادة عبد الرازق وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب مؤمن نور وعمرو صحصاح وعمرو صالح ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة