محمد جمعة : نجاح "أرض جو" فاق توقعاتى بكثير وغادة أهم ممثلة بالوطن العربى

الأحد، 11 يونيو 2017 08:06 م
محمد جمعة : نجاح "أرض جو" فاق توقعاتى بكثير وغادة أهم ممثلة بالوطن العربى المخرج محمد جمعة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج محمد جمعة، إن ردود الأفعال التى تلقاها عن مسلسله الجديد "أرض جو"، للنجمة غادة عبد الرازق منذ بداية عرضه وحتى الآن، فاقت توقعاته بكثير، مشيرا إلى أنه لم يشعر بطعم هذا النجاح الكبير منذ أن قدم فيلمه "أحلام حقيقية"، من بطولة النجوم حنان ترك والراحل خالد صالح وفتحى عبد الوهاب، والذى قدمه منذ 10 سنوات، رغم أنه خلال هذه الفترة قدم العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والحملات الإعلانية.

المخرج محمد جمعة (1)
المخرج محمد جمعة وغادة عبد الرازق والسيناريست محمد عبد المعطى

وأضاف جمعة، أن النجمة غادة عبد الرازق فرضت بريقا خاصا على شخصية "سلمى" التى تقدمها ضمن أحداث العمل، من حيث أدائها المتميز، والشكل العام التى رسمته للدور، لافتا إلى أنها أحد أهم ممثلات الوطن العربى وليس مصر فحسب، لما تتمتع به من موهبة تمثيلية حتى النخاع، مشيدا بالسيناريو الذى رسمه محمد عبد المعطى بموضوعية وحرفية شديدة، مؤكدا أن العمل سيشهد العديد من المفاجآت خلال الحلقات المقبلة.

ولفت جمعة إلى أنه يتبقى له مايقرب من 5 أيام تصوير وينتهى تماما من تصوير المسلسل بالتزامن مع عرضه حاليا على شبكة قنوات ON E.

المخرج محمد جمعة (6)
المخرج محمد جمعة والمنتج الفنى عامر عبد العاطى فى موقع تصوير "أرض جو"

وكان مسلسل "أرض جو" قد حقق منذ بداية عرضه نجاح كبير للغاية، حيث استطاع العمل أن يصعد ليكون من الـ 4 مراكز الأولى من حيث نسب المشاهدة على اليوتيوب، فحقق نهاية الأسبوع الماضى 12 مليون مشاهدة، فضلا عن تحقيق الحلقات المعروضة لنسب مشاهدة وصلت لـ 18 مليون عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

وعلى مدار الأيام الماضية حقق المسلسل أيضا ترندات يومية على تويتر فى مصر والأردن ولبنان والمغرب وتونس والجزائر وعدد من دول الخليج.

مسلسل "أرض جو" يعرض حصريا على شبكة تليفزيون ON E، من بطولة غادة عبد الرازق وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

المخرج محمد جمعة (4)
المخرج محمد جمعة

 

المخرج محمد جمعة (7)
المخرج محمد جمعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة