رئيس كوريا الجنوبية يزور قيادة الجيش الأمريكى فى بلاده

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 03:03 م
رئيس كوريا الجنوبية يزور قيادة الجيش الأمريكى فى بلاده رئيس كوريا الجنوبية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قيادة الجيش "الكورى – الأمريكى" المشترك، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس الكورى، مون جيه-إن، زار مقر القيادة المشتركة للجيشين الكورى الجنوبى، والأمريكى، التى تعرف اختصارا باسم (يو أس أف كيه).

وخلال زيارته إلى مقر قيادة الجيش المشترك بمنطقة يونج سان، فى العاصمة الكورية الجنوبية، سول، التقى "مون"، بالجنرال فينسينت كيه بروكس، قائد القوات الأمريكية المتمركزة فى كوريا الجنوبية، وهى الزيارة الأولى التى يقوم بها الرئيس مون، إلى مقر قيادة الجيش منذ تعيينه رئيسا للبلاد فى بدايات شهر مايو الماضى.

ولدى لقائه فنسينت، قال مون، "إنه تشرف بزيارته الأولى إلى مقر قيادة القوات المشتركة فى كوريا منذ تعيينه رئيسا للبلاد، معبرا عن امتنانه لجهود أفراد الجيش لدورهم العظيم والمهم فى حماية البلاد".

ومن جهته، شدد فينسينت، على أهمية تعزيز علاقات التحالف بين الولايات المتحدة، وكوريا الجنوبية، للتصدى لتهديدات كوريا الشمالية العسكرية، وقال فينسينت، "فى ظل استمرار تصعيد التوتر بشبه الجزيرة الكورية، أضحى من الضرورة بمكان أن نقف إلى جانب أشقائنا فى كوريا الجنوبية".

وأضاف فينسينت، أن العلاقة الخاصة التى تربط الولايات المتحدة مع كوريا الجنوبية جرى تعزيزها من جانب أسلافنا، وسنظل ملتزمين للحفاظ على هذا الأرث رغما عن التحديات المستقبلية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة