أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. رد فعل ميريهان حسين بعد التحفظ عليها بمحكمة جنح الهرم بقضية "الكمين"

الإثنين، 12 يونيو 2017 02:32 م
شاهد.. رد فعل ميريهان حسين بعد التحفظ عليها بمحكمة جنح الهرم بقضية "الكمين" ميريهان حسين
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الفنانة ميريهان حسين صورة مكتوب عليها "فصبر جميل" عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، فور التحفظ عليها بمحكمة جنح الهرم على خلفية قضيتها الشهيرة المعروفة بـ"كمين الهرم".

 

وعلقت ميريهان على الصورة قائلة: "والله المستعان على ما تصفون".

 

يذكر أن حرس محكمة جنح الهرم قد تحفظ على ميريهان حسين داخل قاعة المحكمة؛ حيث تم منعها من مغادرة القاعة لحين صدور قرار المحكمة بشأن القضية التى تحاكم فيها وضابطين بقسم شرطة الهرم فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"كمين الهرم".

 

وأحالت النيابة العامة الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

 

ميرريهان حسين
ميرريهان حسين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

sam

اقسم بالله انني لم أسمع عن هذه الممثلة قبل حادثة الكمين

هذه الحادثة فساد الوسط الفني الذي رفض الامتثال للقانون مجرد انهم ممثلون و لم أقل فنانون و ظهر ذلك من خلال تصرفات اشرف زكي و خالد الصاوي في هذه الواقعة

عدد الردود 0

بواسطة:

ضغطي مرتفع

ماكره

يمكرون ويمكر الله.والله خير الماكرين دلوقت.. قولتي الله المستعان وصبرا جميل والخمر والسباب وقذاره التمثيل والعري والاسلوب البيئه اللي بنشوفه منكم..دلوقت عرفتي ربنا... طب ربنا يرزق بسنه او اتنين... وهوزع شربات وهدبح فرخه وعصفوره 😂 ^_^

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

اللهم قوي إيمانك يا أمة الله

رمضان كريم مع تحيات بلاك ليبل

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

حتى فى رمضان ياناس .. ألم تقرأوا فوله تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا )

( يا ايها الذين أموا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنئان قوم على الا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى واتقوا الله ان الله خبيرا بما تعملون ) س المائدة / فلو سلمنا جدلا بأن هذه الفتاة كما تظنون او حتى كما تعلمون - على فرض صدق ظنونكم - سكيرة ومنحلة فمن أنتم ؟ وسأفترض انكم مواطنون أتقياء شرفاء كرماء فهل طعنكم على فتاة منحلة بريئة من دلائل الشرف او الكرم ؟ وأقول منحلة - فرضا - والشخص المنحل أولى بمعامل الرفق والسماح من التقى . وأقول برئ استنادا لقرينة البراءة التى اعتمدتها كل شرائع الدنيا فيما نصت على براءة المتهم حتى تثبت ادانته هذا اضافة الى عديد من الدلائل والأدلة التى يرجح معها براءة هذه الفتاة ودون دخول فى تفاصيل حيث لدى منها 10 اكتفى باللفت الى ان شهود ادانة الفتاة هما خصومها وثبت عليهم الاتهام والاخلال بضوابط أداء مهام عملهما ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة