المقاولون يفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة بالجبل الأخضر

الأحد، 11 يونيو 2017 01:43 ص
المقاولون يفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة بالجبل الأخضر فريق الاتحاد السكندرى

الاسكندرية - محمد الجزار

فاز الفريق الكروى الأول بنادى المقاولون العرب على نظيره الاتحاد السكندرى بثلاثيه نظيفة فى اللقاء الودى الذى انتهى منذ قليل على ملعب الجبل الأخضر فى إطار استعدادات الاتحاد للقاء إنبى بالجولة الـ31 من عمر الدورى.

انتهى الشوط الأول بهدف مقابل لا شىء لمحمد فضل، ونجح محمد ناجى جدو، وإسلام فواد فى اضافه الهدفين الثانى والثالث فى شوط المباراة الثانى.

ووصف ماكيدا الإسبانى المدير الفنى للاتحاد المباراة بالجيدة رغم الهزيمة على اعتبار أنها أظهرت الأخطاء الدفاعية التى يعانى منها الفريق السكندرى، ليعمل على علاجها قبل مباراة إنبى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة