بالصور.. الزمالك يتغلب على أكاديمية مصر 5 / 0 وديا

الأحد، 11 يونيو 2017 12:42 ص
بالصور.. الزمالك يتغلب على أكاديمية مصر 5 / 0 وديا باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب الزمالك على أكاديمية مصر بخماسية نظيفة، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما على قلعة ميت عقبة، والتى امتدت حتى الساعة الأولى من صباح اليوم الأحد، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة أسوان، يوم الخميس المقبل، فى الجولة الـ31 بالدورى الممتاز.

سجل أهداف الزمالك كل من باسم مرسي "هدفين" وشيكابالا "هدف" فى الشوط الأول، بينما سجل للفريق الأبيض فى الشوط الثانى كل من أحمد جعفر "هدف" ومايوكا "هدف".

الزمالك وأكاديمية مصر
الزمالك وأكاديمية مصر

وشهدت أول خمس دقائق ضغطا من الزمالك على أكاديمية مصر لتسجيل هدف مبكر، واستطاع باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 من عرضية محمد ناصف.

باسم مرسى مهاجم الزمالك
باسم مرسى مهاجم الزمالك

واستطاع شيكابالا قائد الزمالك أن يضيف الهدف الثانى فى الدقيقة 16 من تسديدة قوية، ليتقدم الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

شيكابالا وحسنى فتحى
شيكابالا وحسنى فتحى

وأضاف باسم مرسى مهاجم الزمالك، الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 35 من عرضية شيكابالا، لتصبح النتيجة 3 / 0 لصالح الفريق الأبيض.

باسم مرسى يسجل هدف للزمالك
باسم مرسى يسجل هدف للزمالك

وأجرى إيناسيو المدير الفنى للزمالك، مجموعة تغييرات مع بداية الشوط الثانى بالدفع بعمر صلاح بدلا من جنش،علي فتحي بدلا من حسني فتحي، محمود حمدي بدلا من محمد مجدي، أحمد أبو الفتوح بدلا من محمد ناصف، ستانلي بدلا من شيكابالا، مايوكا بدلا من ريكو، أحمد جعفر بدلا من باسم مرسي.

الزمالك وأكاديمية مصر
الزمالك وأكاديمية مصر

وواصل الزمالك تسجيل الأهداف، حيث أضاف أحمد جعفر الهدف الرابع في الدقيقة 47 من الشوط الثاني بتسديده قوية، ثم سدد النيجيرى ستانلي تسديدة قوية في الدقيقة 53 أنقذها حارس أكاديمية مصر، وشهدت الدقيقة 60 خروج أحمد رفعت ونزول محمد مسعد ثم خرج شوقى السعيد وشارك بدلا منه الصاعد محمد أحمد الشهير بكماتشو.

فى الدقيقة 69 أنقذ حارس أكاديمية مصر مرماه من تسديدة الزامبى إيمانويل مايوكا بعد تمريرة أحمد جعفر فيما تعرض أحمد عبد الواحد لاعب أكاديمية مصر لإصابة بخلع في الكتف بعد كرة مشتركة وتولى الجهاز الطبي للزمالك علاجه ثم غادر الملعب للاصابة فى الدقيقة 85.

فى الدقيقة 88 أحرز مايوكا الهدف الخامس للزمالك بعد متابعته تسديدة ستانلى التى أنقذها حارس أكاديمية مصر وارتدت لجعفر الذى سددها بقوة لترتد من الحارس لتجد مايوكا المتابع ليسجل الهدف الأخير للفريق الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

🙌🙋🙆🙌🙋🙋✌🙌🙋🙆✌🙌🙋🙆🙋🙌🙋🙆✌MabrooooooooK 🙌✌🙋🙆🙋🙌✌

🙌🙋🙆✌🙌🙋🙆🙆

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة