بالصور..ازاى تلبسى الإسكارف فى الصيف؟

الأحد، 11 يونيو 2017 03:00 م
بالصور..ازاى تلبسى الإسكارف فى الصيف؟ سكارف
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعد خطوط الموضة متوقفة عند طقس معين لكن أحدث صيحات الأزياء قدمت خطوط جديدة فى طريقة تنسيق قطع الملابس بالشكل الذى يتناسب مع طبيعة الجو، فلم تعد هناك قطع يمكن ارتدائها فى الصيف فقط أو الشتاء فقط، وهناك الكثير من علامات الأزياء التى قدمت نماذج للعديد من الموديلات التى جمعت فيها بين قطع أزياء صيفية وشتوية معًا.

التى شيرت
التى شيرت

ومن أبرز قطع الأزياء الموجودة فى خزانة كل فتاه ويمكن ارتدائها بأكثر من طريقة تناسب فصلى الصيف والشتاء "الإسكارف"، فبالرغم من اعتبار الإسكارف من قطع الملابس الشتوية التى تتناسب مع طبيعة إطلالات الشتاء، إلا أن صيحات الموضة الجديدة قدمت طريقة ارتدائه فى فصل الصيف بأكثر من طريقة وتمنحك فى كل مرة شكل مختلف وجذاب.

سكارف على الرقبة
سكارف على الرقبة

سكارف

سكارف

ويمكنك اختيار الإسكارف المستطيل وارتدائه مع البلوزة والبنطلون الجينز، أو القميص  البسيط، من خلال لفه حول الرقبة بأكثر من طبقة، أو اتركيه منسدل إلى الأمام بشكل متساوى من الطرفين، كما يمكنك ارتداء الإسكارف مع الفستان بأى من أطواله، فيمكن ارتدائه مع الفستان القصير وتضعيه حول رقبتك بشكل فضفاض، أو اختيار سكارف طويل وارتدائه مع فستنان طويل أيضًا ووضع حزام وسط يحدد الخصر ويحكم الفستان والإسكارف.

فستان
فستان

 

مع البلوزة
مع البلوزة

أما موديلات الأوف شولدر فهى الآخرى يمكن أن تكون أكثر أناقة مع ارتداء إسكارف بسيط بعرض رفيع وموضوع على الرقبة بشكل أنيق يضفى عليكِ لمسة جمال.

مع الأوف شولدر
مع الأوف شولدر
مع الفستان القصير
مع الفستان القصير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة