شكوى من سوء الخدمات بمحطة مصر فى الإسكندرية

السبت، 10 يونيو 2017 05:17 م
شكوى من سوء الخدمات بمحطة مصر فى الإسكندرية مبنى محطة مصر فى الإسكندرية

كتبت – شرويت ماهر

اشتكى القارئ مصطفى رمزى عبده، عبر صحافة المواطن، من سوء الخدمات والمبانى داخل محطة مصر فى محافظة الإسكندرية.

الارضيات بمحطة مصر فى الإسكندرية
الارضيات بمحطة مصر فى الإسكندرية

 

وكتب القارئ فى شكواه، أن مظاهر الإهمال منتشرة داخل المحطة، ويوجد حفر بالأرضيات، مما يجعلها لا تصلح لأستقبال الركاب، مؤكدا أن المبنى أثرى ويجب الالتفات إليه من قبل المسئولين.

جانب من المحطة
جانب من المحطة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

مبنى محطة مصر فى الإسكندرية
مبنى محطة مصر فى الإسكندرية

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة