بالصور.. مواصلة أعمال هدم عقار الأزاريطة المائل.. ورئيس الحى: يرتكز على السلم

السبت، 10 يونيو 2017 01:28 م
بالصور.. مواصلة أعمال هدم عقار الأزاريطة المائل.. ورئيس الحى: يرتكز على السلم عقار الأزاريطة
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت اللجنة الهندسية المنوط بها الإشراف على أعمال إزالة عقار الأزاريطة المائل، عملها لليوم التاسع على التوالى، وبدأت أعمال الهدم اليوم بإزالة أجزاء من سقف الدور الـ13، بعد أن تم إنزال كافة متعلقات السكان الشخصية و تسليمهم إياها من خلال لجنة مختصة.

 

من جانبه قال المهندس على مرسى، رئيس حى وسط، إنه يتم حاليا استكمال أعمال إزالة العقار بطريقة طولية، حيث تم إزالة أجزاء من الجهه الشرقية والغربية لتخفيف الأحمال .

 

وأوضح مرسى، لـ"اليوم السابع"، أنه سوف يتم مواصلة إزالة الأجزاء الطولية وترك سلم العقار إلى نهاية أعمال الإزالة، حيث يرتكز العقار حاليا على السلم لما به من صبة خرسانية صلبة، وسيتم إزالته بعد تخفيف الأحمال، حرصا على السلامة الإنشائية للعقارات المجاورة .

 

وأكد رئيس حى وسط، على أنه تم تسليم 6 أسر من المتضررين بالعقار وحدات سكنية بالعامرية مساكن مبارك "ب"، حيث قررت بعض الأسر السكن مؤقتا على نفقتها الخاصة، مشددًا على جاهزية الوحدات السكنية بالأثاث لأى أسرة من الأسر المتضررة ترغب فى الإقامة بها مؤقتا.

 

عقار الازاريطة فى يومة التاسع (1)
أعمال هدم عقار الأزاريطة فى يومها التاسع 

 

عقار الازاريطة فى يومة التاسع (2)
أعمال هدم عقار الأزاريطة فى يومها التاسع 
 

 

عقار الازاريطة فى يومة التاسع (3)
أعمال هدم عقار الأزاريطة فى يومها التاسع 
 

 

عقار الازاريطة فى يومة التاسع (4)
أعمال هدم عقار الأزاريطة فى يومها التاسع 
 

 

عقار الازاريطة فى يومة التاسع (5)
أعمال هدم عقار الأزاريطة فى يومها التاسع 
 
 
عقار الازاريطة فى يومة التاسع (6)
أعمال هدم عقار الأزاريطة فى يومها التاسع 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

تحية اعجاب و تقدير

تحية اعجاب و تقدير للمهندسين و العمال المساهمين في هذا العمل....

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

قمر أسكندريه المنير

...مساء الخير ....بنقولو لك أيه ....خلي بالك على نفسك ...وماتقربيش أوى من المايله ديه ..وماتتعلقيش أوى فى الجدعنه ....دي أسكندريه مافيهاش غير قمر منير واحد .........ربنا يحفظك ......ومساااااااااء الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

Magdsmail canada

ماذا سيفعل

السيد رئيس الحي المحترم ستحاسب أمام الله عن تشريد هؤلاء المساكين في رمضان وأتمني أن يطالك دعاؤهم لك وخاصة عند الإفطار هل ترضي يا رئيس الحي أن تكون من سكان الأزاريطة ثم يتم رميك وشحنك لمدينة مبارك في العامرية وما أدراك العامرية السيد المحترم رئيس الحي هؤلاء المساكين يدفعون ثمن فسادهم أنت وأعوانك ولو هناك ذرة من رجولة لإستقلت وإعتكفت طلبآ المغفرة كلمة أخيرة عقار الأزاريطة بداية فرط المسبحة وهو غطاء البكابورت وستخرج الروائح تباعآ الأسكندرية كلها أزاريطة فماذا سيفعل الزريطة

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

التحدى

...الأخ المحترم / ماجد ...كندا .....أبشر ياأخ ماجد فلن يطول كثيرا رفع الغطاء عن الروائح الكريهه والتي ستعم الأسكندريه وتكون حديث العالم ...فقد بانت أشراطها ....والفاسدون من مهندسي ..ورؤساء الأحياء ...ماضون فى غيهم يعمهون ...فوتيرة البناء المخالف ..اصبحت أسرع ..وأشرس ...والكل ......كاحووووول ..بدءا من المحافظ المبتسم دائما ..ولاأدري لماذا هذه الأبتسامة البلهاء والتي يرسمها بأستمرار على محياه .....فلتبشر أخ ماجد ...فالطامة الكبرى ..آتية ...أتية ..آتية ....لاريب فيها على الأسكندريه ..............طابونه وماهاش صاحب .....بلا قرف يقرفكم .....ومسااا بحلقي غامق قوي ..!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

سؤال بسيط

بغض النظر عن الميل لعماير الاسكندرية ..و الحالة الميؤس منها في هذة المحافظة ..السؤال ...ما هو اللون البحلقي دة ...يعني مشتق من اي لون ..يعني لون حلو و لا وحش .. هي حاجة مبحلقة ..يعني بني و لا اسود و لا اخضر و لا ازرق .. الصبر من عندك يا رب

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

الله يرحم أيامك يا لواء عادل لبيب . لما كل الفاسدين إسطفوا صفاً واحداً ، وهاجموك !!!

كل شارع فى البلد دى ، وكل مدينة ، وكل مركز ، وكل محافظة ، عايزة لها عادل لبيب !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة