أكرم القصاص

5 حلول منزلية لتنظيف البشرة بأمان بطريقة طبيعية

الخميس، 01 يونيو 2017 09:30 م
5 حلول منزلية لتنظيف البشرة بأمان بطريقة طبيعية تنظيف البشرة بشرائح الليمون
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظيف البشرة هو خطوة أساسية فى روتين العناية بها وضرورية لمقاومة الشيخوخة ومنع الكثير من مشاكل البشرة كمشاكل حب الشباب واتساع المسام.
 
وتتوافر فى الأسواق العشرات من مستحضرات تنظيف البشرة الكيميائية ولكن دائمًا ما تكون الحلول الطبيعية أكثر آمانًا وأقل تكلفة من غيرها الكيميائية لذلك نقدم لكِ من موقع "findhomeremedy" للوصفات الطبيعية 5 حلول منزلية لتنظيف البشرة: 
 

تنظيف البشرة بعصير الليمون 

عصير ليمون
عصير ليمون
يتمتع عصير الليمون بفعالية كبيرة فى تنظيف البشرة وتخليصها من الندوب التى تخلفها البثور وحب الشباب، ويعالج أيضًا البقع الداكنة. كل ما تحتاجيه هو عصير ليمونة تطبقيه على وجهك باستخدام قطعة من القطن وتتركيه عدة دقائق قبل غسله بالماء.
 

تنظيف البشرة بملح الطعام 

ملح الطعام
ملح الطعام
الملح هو مطهر معتدل ومضاد للبكتيريا ويمكن أن يساعدك فى الحفاظ على بشرتك صافية وخالية من الالتهابات وباستخدام سكراب الملح وزيت الزيتون يمكنك إزالة الخلايا الميتة من على الجلد وتنظيف بشرتك بعمق.
 

الخميرة واللبن للتنظيف والترطيب والتبييض 

تطبيق الخميرة على بشرتك يمكن أن يساعدك على تنظيف بشرتك بسهولة وخلطها مع الحليب يمنحك عامل التبييض والترطيب. 
 

حمام البخار 

تنظيف البشرة بالبخار
تنظيف البشرة بالبخار
حمام البخار هو طريقة سهلة لتنظيف البشرة بعمق حيث يمكن لحمام البخار أن يفتح مسام البشرة وينظفها بشكل كامل مما لا يترك فرصة لتكوين الرؤوس السوداء والبثور أو حب الشباب.
 

تنظيف البشرة بالعسل والشوفان 

يعد العسل والشوفان واحدًا من أفضل العلاجات المنزلية لتنظيف البشرة وتطهيرها وحل سهل لجعلها خالية من العيوب. كل ما تحتاجينه هو خلط القليل من العسل مع دقيق الشوفان وتركهما على الوجه 15 دقيقة بهذه الطريقة يتم تطهير البشرة وتقشيرها بلطف.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة