المالية: زيادة اشتراكات التأمين الصحى للأطفال دون السن المدرسى لـ12جنيها

الثلاثاء، 09 مايو 2017 01:32 م
المالية: زيادة اشتراكات التأمين الصحى للأطفال دون السن المدرسى لـ12جنيها الدكتور محمد معيط نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد معيط نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة أنه تم رفع اشتراكات التأمين الصحى للأطفال دون السن المدرسى من 8 إلى 12 جنيها كما تم رفع ما تساهم بة الدولة من 12 إلى 15 جنية كخطوة لتقديم خدمات طبية متميزة.
 
وقال الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن رفع الاشتراكات جاء وفقا للقانون الخاص بعلاج الأطفال دون سن المدرسى بعد تعديله من جانب نواب البرلمان الفترة الماضية.
 
 وأضاف الدكتور محمد معيط، أنه سيتم تحصيل الاشتراكات الجديدة بداية من العام المقبل لافتا إلى أن الدولة تسعى إلى تقديم خدمة عالية الجودة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

عنوان الفشل

التامين الصحى فى مصر من افشل المشاريع وللاسف الدولة تتوسع فيه بدلا من اصلاحه ،الموظفين يستغلوا التامين الصحى للتزويغ من العمل ،المفروض ان الاشتراك فى التامين الصحى يكون اختيارى وليس اجبارى ،وان يقتصر على علاج الامراض المزمنة فقط ،وان يعمل التامين الصحى فترة مسائية ويمنع ذهاب الموظفين للتامين صباحا الا فى حالات الضرورة القصوى للحد من التزويغ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة