البورصة تفتح سوق الصفقات لبيع شهادات "أوراسكوم للتنمية" بسعر 5.25 جنيه

الثلاثاء، 09 مايو 2017 10:44 ص
البورصة تفتح سوق الصفقات لبيع شهادات "أوراسكوم للتنمية" بسعر 5.25 جنيه سميح ساويرس
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت إدارة البورصة، فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) بداية من جلسة تداول الخميس الموافق 11 مايو، وحتى نهاية جلسة تداول الأربعاء الموافق 17 مايو لتسجيل أوامر البيع، لشهادات إيداع شركة أوراسكوم القابضة للتنمية، بعد قرار شطبها من البورصة، وذلك بسعر 5.25 جنيه للشهادة.
 
وقالت البورصة، فى بيانها اليوم الثلاثاء، إنه فى حالة عدم بيع مالكى شهادات الإيداع المصرية خلال الفترة المذكورة من خلال سوق الصفقات الخاصة (OPR) سيتم تحويلها مباشرة لأسهم متداولة بالبورصة السويسرية، وذلك بعد غلق سوق الصفقات الخاصة بالبورصة يوم 17 مايو، على أن يكون معامل التحويل بواقع كل 20 شهادة إيداع مصرية تبدل بسهم واحد سويسرى.
 
وطالبت جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء فى السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأى تعديلات على أكود العملاء البائعين تؤديدى إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.
 
كما طالبت شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول الأربعاء الموافق 17 مايو، على أن تقوم الشركات بإجراء أى تعديلات فى أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أى تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة